كرونو

تقديم قيس الزواغي المدرب الجديد لنادي النجم الساحلي التونسي
تقديم قيس الزواغي المدرب الجديد لنادي النجم الساحلي التونسي

قيس الزواغي: "النجم الساحلي فقد هويته مع غاريدو.. وهدفنا الأول هو تخطي عقبة الوداد"

أوضح المدرب الجديد لـ التونسي، قيس الزواغي، أن فريقه فقد "هويته" تحت قيادة مدربه السابق، خوان كارلوس غاريدو، كما أوضح أن هدفه الأول هو تخطي عقبة ، ضمن ربع نهائي مسابقة .


ونقلت الصحف والمواقع التونسية تصريحات الزواغي بعد تقديمه، حيث قال: "أدرك أن مهمتي لن تكون سهلة. ليس لدينا الكثير من الوقت لإعداد المجموعة للمنافسات المحلية والقارية. سنبدأ بتحضير الفريق لمواجهة نجم المتلوي في الجولة المقبلة من الدوري التونسي"


وأضاف: "مباراة المتلوي ستكون أفضل استعداد لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، والذي يعد الهدف الأول للفريق هذا الموسم. سنركز في بداية عملنا على تقوية الجانب النفسي للاعبين"


كما أشار قائلًا: "النجم الساحلي لديه الكثير من اللاعبين الجيدين، لكن للآسف لم يعرف غاريدو كيف يتعامل معهم، ولم يُجيد استغلال ما لديه، ممّا جعل الفريق يفقد هويته (خاصةً في المنافسات المحلية)"


إقرأ أيضًا ||

ثم اختتم كلامه موضحًا: "النجاح مع النجم الساحلي ليس سهلًا على أي لاعب أو مدرب، لكنني أعرف جيدًا ما الذي ينتظرنا. إن شاء الله سأنجح في المهمة وتحقيق الهدف الأول، وهو تخطي عقبة الوداد والذهاب بعيدًا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا."


يُشار أن نادي النجم الساحلي أقدم أيضًا منذ أيام على تغييرات أخرى على المستوى الإداري -بجانب إقالة غاريدو-، وبالتحديد على مستوى المكتب المسير لفرع كرة القدم بتغيير رئيسه ونائبيه الأول والثاني.

عرض المحتوى حسب: