كرونو

None

كيكي: "نملك الحظوظ للفوز بدوري الأبطال.. وبرايثوايت قد يشارك كأساسي غدا"

قال ، أن فريقه، ينمو شيئا فشيئا، حتى يصل إلى المستوى، الذي سيسمح له بمنافسة جميع الفرق، وذلك في إشارة، إلى إمكانية الفوز هذا الموسم.


وكان ، قد أكد، أن الفوز بدوري الأبطال، لا يعني كل شيء، ورد عليه سيتين، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، والتي تسبق لقاء الغد، بين وضيفه (16:00 )، برسم الجولة الـ25 من .


وقال كيكي: "أعتقد أننا نملك الحظوظ، للفوز بدوري الأبطال، مثل باقي الفرق. إننا ننمو شيئًا فشيئًا، وسنحاول الوصول إلى مستويات تتيح لنا التنافس مع جميع الفرق".


ومنذ قدوم سيتين، والفريق يعاني من بعض المشاكل الإدارية، والمتعلق بصورة النادي، وقال المدرب عن ذلك: "هناك العديد من الأشياء، التي قد تعتقد أنها تؤثر علينا، ولكن في الواقع، الأمر ليس كذلك، لأننا نركز على الأمور المتعلقة بكرة القدم. نحن على دراية بما يحدث، لكن يمكنني أن أؤكد لكم، أن ذلك لا يؤثر علينا. كل ما يهمنا، هو اللعب بشكل جيد، وأن نجعل جماهيرنا تستمتع".


أما عن الوافد الجديد، ، فإن كيكي قال عنه: "بطبيعة الحال، سيبدأ كأساسي في بعض المباريات... لقد جاء بحماس كبير، ونأمل أن يساعدنا، وليس لدي شك في ذلك.. من الممكن أن يشارك كأساسي في لقاء الغد".

عرض المحتوى حسب: