كرونو

None

دوسابر بعد الهزيمة في برشيد : "نتيجة غير مقبولة بتاتا .. نتلقى الأهداف بطريقة سهلة وينتظرنا عمل كبير للعودة إلى السكة الصحيحة"

أكد الإطار الفرنسي سيباستيان دوسابر مدرب فريق، أن الهزيمة التي تلقاها فريقه اليوم أمام غير مقبولة.


وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الوداد قدمت شوطا أول بشكل جيد رغم إستقبالها لهدف في آخر لحظاته، مضيفا بالقول: "كانت ردة فعلنا جيدة، وأثمرت هدف التعادل في مناسبتين، لكن الأمر السلبي هو الطريقة التي نستقبلها بها الأهداف، وهذا يبعثر أوراقنا في كثير من اللحظات".


وأردف دوسابر قائلا: "واجهنا فريقا منظما و خطيرا أمام المرمى، وهذا ما كان ينقصنا اليوم، في ظل فشلنا في ترجمة العديد من الفرص الحقيقية لأهداف".


و واصل المتحدث المذكور دائما: "هزيمة جديدة تلقيناها في برشيد، بعد الخسارة أمام الجديدة على أرضنا وأمام جماهيرنا، إنه أمر سلبي بشكل كبير، وعلينا العمل بجد للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية مرة أخرى".


وختم حديثه مؤكدا أن النقطة الإيجابية الوحيدة التي كانت في مباراة اليوم، هو إنتعاش الجهة اليمنى، بعد عودة كل من عبد اللطيف نصير و بديع أووك، قائلا: "إضافة جيدة، وأصبح الفريق سريعا في ذلك الجانب مقارنة مع المباراة الماضية، إلا أن اللمسة الأخيرة لازالت تغيب عنا".


ويذكر أن الوداد انهزمت يومه السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام يوسفية برشيد، برسم الجولة 17 من ، على أرضية ملعب "برشيد البلدي".


عرض المحتوى حسب: