كرونو

None

غلطة سراي يفوز على فنرباخشة بملعبه لأول مرة منذ 21 عاما.. وبلهندة "يُطرد" بـ"طريقة غريبة" ويتسبب في شجار بين لاعبي الفريقين!

حسم فريق ، "ديربي إسطنبول" لصالحه، وفاز يومه الأحد، خارج ميدانه، على غريمه التقليدي، (1-3)، برسم الجولة الـ23، من ، وهذه أول مرة منذ 1999 (21 عاما)، يفوز فيها غلطة سراي على فنرباخشة بملعبه.



وعرفت المباراة، التي شهدت مشاركة كأساسي (فنرباخشة)، و (غلطة سراي)، تعرض الأخير للطرد، بعد شجار بين لاعبي الفريقين، في الدقائق الأخيرة من المباراة.



وكان فنرباخشة هو السباق للتسجيل، عن طريق 21'، إلا أن ، تمكن من إحراز هدف التعادل للضيوف، قبل نهاية الشوط الأول 40'.


وتمكن الضيوف، من قبل الطاولة، في الدقائق الأخيرة، بحيث سجل فالكاو الثاني 80' من ركلة جزاء، ثم أضاف هنري أونيكورو الثالث 90+7'.



وقرر المدرب استبدال بلهندة، في الدقيقة 82'، الأخير تأخر في الخروج من الملعب، فجاء دينيز توروك وطالبه بالإسراع، الأمر الذي لم يتقبله الدولي المغربي، وقام بدفع لاعب فنربخشة من وجهه، ليشعل المباراة، ما تسبب في شجار بين لاعبي الفريقين، دفع الحكم للتدخل، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين (بلهندة وتوروك)، ما أجبر فريق غلطة سراي، على إخراج فالكاو، مكان بلهندة "المطرود.

وبعد هذه الأحداث، قرر حكم المباراة، إضافة 10 دقائق كوقت بدل الضائع، علما أن اللقاء، عرف إشهار الحكم 12 بطاقة صفراء.


وبفوزه الليلة، رفع غلطة سراي رصيده إلى 45 نقطة، وأصبح يتقاسم صدارة الدوري "مؤقتا"، مع سيفاس سبور وترابزونسبور، الأخير تنقصه مباراة مؤجلة.

عرض المحتوى حسب: