كرونو

مدرب مازيمبي ميهايو رفقة صانع ألعاب الفريق تريزور مبوتو (34 عامًا)
مدرب مازيمبي ميهايو رفقة صانع ألعاب الفريق تريزور مبوتو (34 عامًا)

صانع ألعاب مازيمبي يشكو "استبعاده" أمام الرجاء.. ويصرح: "الإجابة الوحيدة التي تلقيتها أن رئيسي غاضب جدًا!"

وصلت بعثة نادي صباح اليوم إلى مدينة الدار البيضاء منقوصة من "صانع ألعاب الفريق"، تريزور مبوتو، والذي سيغيب عن مواجهة، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة .


واستُبعد اللاعب البالغ 34 عامًا من رحلة الفريق الكونغولي إلى المغرب، دون أن يتعرف على الأسباب التي دفعت رئيسه "كاتومبي" ومدربه "ميهايو" إلى تجاهله، وعدم اصطحابه لمواجهة نادي الرجاء.


وتأخر مبوتو عن رحلة مازيمبي لخوض إحدى المباريات المحلية مطلع شهر فبراير الحالي، وتمت معاقبته بتركه في لوبومباشي قبل إعادته إلى التدريبات الجماعية بعد مرور بضعة أيام فقط، لكنه لم يتمكن من ذلك الحين من اللعب تحت قيادة المدرب، بامفيل ميهايو، وكان يأمل في تواجد إسمه ضمن القائمة التي ستلعب بالدار البيضاء.


إقرأ أيضًا ||

وقال مبوتو في مقابلة إعلامية ارتدى خلالها قميص ريال مدريد الإسباني: "اتصلت بالمدير العام للنادي (لسؤاله عن السرّ وراء استبعادي)، والإجابة الوحيدة التي توصلت بها أن الرئيس (مويس كاتومبي) غاضب جدًا"



وأضاف: "لماذا يحاولون تضخيم الأمور التي لا تستحق العناء عندما يتعلق الأمر بتريزور مبوتو؟"


ثم اختتم كلامه موضحًا: "تدربنا في مركز نادي مازيمبي في الفترة الأخيرة، وكان بعض اللاعبين يصلون في وقت متأخر على سياراتهم الخاصة، والغريب أن لا أحد تحدث إليهم! أتخيل ما كان سيحدث لو تعلق الأمر بي!".

عرض المحتوى حسب: