كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-23
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Midfielder
None

كاسيميرو: "إذا كان هناك فريق قادر على تحقيق الـ'ريمونتادا' فهو ريال مدريد.. الآن سنُفكر في برشلونة"

أكد البرازيلي ، أن ، قادر على تحقيق الـ"ريمونتادا"، في مباراة الإياب (يوم 17 مارس)، وبالتالي تحقيق التأهل، على حساب مانشستر سيتي.


وانهزم الفريق الإسباني، على أرضه مساء اليوم الأربعاء، أمام السيتي (1-2)، برسم ذهاب ثمن نهائي ، لتصبح مهمته في بلوغ دور الثمانية "معقدة"، خاصة وأن لقاء الإياب، سيكون على ملعب .


* إقرأ أيضا ||


وعقب الخسارة، قال كاسيميرو في تصريح إعلامي: "هل ودعنا المسابقة؟ لم نتعرض للإقصاء بعد. إذا كان هناك فريق، قادر على تحقيق الـ'ريمونتادا' فهو ريال مدريد. أعتقد أننا قدمنا 75 دقيقة رائعة، أمام فريق كبير، ثم في 15 دقيقة (الأخيرة)، لم نقم بما كان يجب علينا فعله، وقلبوا علينا النتيجة. الأمور لم تنته بعد، لكن علينا القيام بعمل كبير".


قبل أن يشير: "لا يوجد تفسير لهذه الهزيمة. قمنا بـ75 دقيقة جيدة، ثم بعدها فقدنا السيطرة على الكرة، وتراجعنا للوراء، وسجلوا هدفين. ارتكبنا بعض الأخطاء، التي لا يجب علينا ارتكابها مستقبلا. لا توجد أعذار، لدينا مباراة معقدة نهاية الأسبوع، أمام ، وعلينا أن نبدأ التفكير فيها".


* إقرأ أيضا ||


أما عن مطالبة بخطأ، في لقطة الهدف الذي سجله غابرييل جيسوس (هدف السيتي الأول)، فإن كاسيميرو علق قائلا: "الـ'VAR' موجودة لتقديم المساعدة. إذا لم يشاهد الحكام وجود خطأ، فلا يمكننا فعل أي شيء".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يستقبل برشلونة، يوم الأحد (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ26 من .

عرض المحتوى حسب: