كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
يونس بلهندة وفاتح تيريم
يونس بلهندة وفاتح تيريم

تقارير تركية: "مدرب غلطة سراي يُطالب بلهندة بالرَّحيل عن النادي"

أفادت تقارير إعلامية تركية بما خلَّفه طرد المغربي من غضب وسُخطٍ في نفسِ مدربه، ، رغم الانتصار الذي حقَّقه على ، يوم الأحد الفارط، لحساب الجولة الـ23 من "".


ونال صاحب الـ30 سنة البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ85' من اللقاء، في مقابلة دخلَ فيها بلهندة في مشاحنات وملاسنات مع لاعبي الخصم، مُكرِّساً المؤاخذات التي يُسجِّلها الكثيرون على شخصيته وتصرفاته سواء داخل الملعب أو خارجه.


وأوردت صحيفة "هاربر" المحلية أن خِطاباً شديد اللَّهجة وجَّهه تيريم إلى الدولي المغربي، قال فيه له: "لا أُريد رؤيتك في الفريق مجددا"، مُطالباً إياه بإيجاد نادٍ ينتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان المدرب التركي المخضرم قد زجَّ ببلهندة كأساسي، لتعويض غياب الغابوني ماريو ليمينا، بعد أن ظل اللاعب مُلازماً لدكة البدلاء في مواجهة مالاطيا سبور، وغاب عن المقابلة التي سبقتها أمام قاسم باشا بسبب تراكم الإنذارات في رصيده.


وشارك لاعب مونبولييه الفرنسي سابقاً في 24 مباراة هذا الموسم، مُسجِّلاً خمسة أهداف ومُقدِّماً تمريرتيْن حاسمتيْن، في ثالث موسم يُدافع فيه عن ألوان الفريق الأصفر والأحمر، علماً أن عقده مع النادي ممتد إلى صيف 2021.

عرض المحتوى حسب: