كرونو

تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
جواد الياميق
جواد الياميق

تألق الياميق يَجْذِبُ خليلوزيتش .. واتِّجاهٌ لاستدعائه في مبارتيْ أفريقيا الوسطى

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن اتِّجاه الناخب الوطني، ، للمناداة على ، مدافع ، للحضور في مواجهتيْ ، يومي الـ27 والـ31 من شهر مارس المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى "" المُزمع إقامتها بالكاميرون سنة 2021.


وذكرت صحيفة "هيرالدو" المحلية، أن لاعب السابق يتواجد في اللائحة الأولية للمدرب البوسني الأصل؛ وهو ما تم إبلاغ إدارة ريال سرقسطة به، تمهيداً لإمكانية استدعائه في اللائحة النهائية المؤهلة للتواجد في المبارتيْن المذكورتيْن، ما يعني غياب اللاعب عن مباراة فريقه أمام ألميريا، لحساب "السيغوندا"، ذلك أن مقابلات المسابقة لا تتوقف في فترة "الفيفا".


هذا ويأتي التفات خليلوزيتش إلى الياميق كثمرةٍ لما أبداه اللاعب من جاهزية وما قدَّمه من عروض جيدة منذ انضمامه إلى الفريق المُمارس في ""، في الميركاتو الشتوي الفارط، قادماً من جنوى.


صاحب الـ27 سنة الذي استعاد نسَقَهُ وتنافسيته منذ تغييره الأجواء، شارك في خمسة مباريات كأساسي مع الفريق الإسباني، مُهدياً تمريرة حاسمة في مواجهة قاديش، بالإضافة إلى الصلابة الدفاعية التي تميَّز بها أداؤه في المقابلات.


وأسفرت مستويات الياميق التي اعتبرها الكثيرون جيدة عن إشادة وسائل الإعلام الإسبانية، حتى أن صحيفة "ماركا" ، في إشارة إلى قوته في الخط الخلفي خاصة في الشق المرتبطة بالنزالات الهوائية.


وحمل مدافع أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي سابقاً قميص "" في 13 مناسبة، آخرها مباراة الغابون الودية التي أُجريت شهر أكتوبر الماضي، وانهزم فيها المنتخب الوطني بثلاثة أهداف لهدفيْن.

عرض المحتوى حسب: