كرونو

مدرب النجم الساحلي قيس الزواغي
مدرب النجم الساحلي قيس الزواغي

قيس الزواغي: "نعرف غاريدو جيدًا وبدوره يعلم الكثير عن النجم الساحلي.. والوداد فريق كبير في أفريقيا"

وجه مدرب ، قيس الزواغي، رسالة للاعبيه قبل ملاقاة على ملعب محمد الخامس، غدًا السبت، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة ، حيث طالبهم بـ"الحذر والتركيز"، كما كشف عن رأيه في مواجهة المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، ومعرفته الجيدة بنقاط قوة وضعف نادي "سوسة".

وقال الزواغي في مؤتمر صحفي عقده اليوم في الدار البيضاء: "قمنا بالاستعداد جيدًا للمباراة منذ أسبوعين. أتمنى أن نكون في كامل جاهزيتنا للعودة بنتيجة جيدة، حتى نلعب الإياب في ظروف أسهل ويكون التأهل من نصيبنا"

وأضاف: "نعرف أسلوب وفلسفة الإسباني غاريدو مدرب الوداد، وهو يمتلك أيضًا معلومات كثيرة عن النجم الساحلي. أعتقد أننا سنواجه غاريدو بأسلوب مختلف (عن المعهود)، فهناك استراتيجية وأسلوب لكل مباراة، لذلك سنضع الخطة المناسبة لإحباط الخصم في ملعبه"

إقرأ أيضًا ||


كما أشار قائلًا: "هذا النوع من المباريات يُلعب على جزئيات بسيطة، منها الاستعداد الجيد واستغلال نقاط ضعف الخصم. صحيح أننا نعاني من بعض الغيابات، لكننا سنتعامل معها بشكل جيد. هناك لاعبون قادرون على التعويض"

ثم اختتم كلامه مؤكدًا: "الوداد فريق كبير في أفريقيا. لعبنا ضده من قبل وكانت هناك استحقاقات مهمة للنجم. لن نلعب في دور المجموعات.. إنما سنواجه فريقًا متمرسًا في أدوار خروج المغلوب، ولهذا علينا أن نلعب بحذر ونعرف كيف نناقش دقائق المباراة من بدايتها حتى نهايتها".

عرض المحتوى حسب: