كرونو

جمال الدريدب
جمال الدريدب

مدرب المغرب التطواني: "لا عُذر لنا للاستمرار في هذا الوضع .. واللاعبون استجابوا لخطابنا"

قال جمال الدريدب، مدرب ، إن فريقه على أتم الاستعداد والجاهزية لمواجهة ، يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الـ18 من ""، مُشيراً إلى أنه حاول الاشتغال على الجانب الذهني مع لاعبيه بعد التعادل المُخيِّب لآمال جماهير النادي أمام ، في الجولة الماضية من المسابقة.


وأكَّد الدريدب في حديثٍ إلى الموقع الرسمي لنادي "الحمامة البيضاء"، أن "الاستعدادات تمر في أجواء جيدة وإيجابية"، مُضيفاً بالقول: "تحدثنا مع اللاعبين بعد مباراة رجاء بني ملال، الكرة في ملعبنا الآن، ينبغي علينا أن ننهض، قياساً إلى إمكانياتنا البشرية وكذلك قاعدتنا الجماهيرية لا عذر لنا للبقاء في هذا الوضع".


وأردف ذات المتحدث قائلاً: "اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، إننا نعترف بأن مردودنا أمام رجاء بني ملال كان كارثياً للغاية، لكن المجموعة استجابت مع خطابنا، ونتمنى عودتها إلى مستواها في مقابلة نهضة الزمامرة التي ستتسم بصعوبة بالغة، خاصة أن مقابلات الشطر الثاني من الدوري ما تكون شاقة ومستعصية".


وكان "الماط" قد أقال مدربه الإسباني، أنخيل فياديرو، إثر الإخفاق في الفوز على رجاء بني ملال والاكتفاء بالتعادل، يوم الثلاثاء المنصرم، ليعجز بذلك الفريق التطواني عن الانتصار في المباريات السبعة الأخيرة، علماً أنه يحتل حالياً المركز الثامن في سلم ترتيب المنافسة برصيد 22 نقطة.


وأشار المغرب التطواني إلى أن إقالة فياديرو هي بمثابة "الحل الأفضل في الوقت الراهن، بسبب النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة، والتي لا تتماشى وطموحات المكتب المديري للنادي الذي يراهن هذا الموسم على احتلال إحدى المراتب الخمسة الأولى في سبورة الترتيب".


وأضاف ضمن بلاغٍ رسمي لدى إعلان الانفصال عن الإسباني: "المكتب المديري للنادي منح أكثر من فرصة للمدرب الإسباني من أجل إيجاد حل لمرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق، إلا أن الأخير عجز عن ذلك ولم يستطيع أن يعيد الفريق إلى سكة الانتصارات في 7 مقابلات متتالية".

عرض المحتوى حسب: