كرونو

None

كيكي سيتين: "اللعب بدون جمهور بسبب 'كورونا'؟ إنه أمر محزن لكن إذا طُلب منا ذلك فسنفعل"

ظهر ، يومه الجمعة، في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، عندما يستقبل ، ضيفه (18:30 Gmt+1)، برسم الجولة الـ27 من .


* كيف يمكن أن يجعل تأهل ريال سوسيداد إلى نهائي كأس الملك المباراة صعبة؟: "كما أقول دائما، علينا أن نتوقع ظهور الخصم بأفضل نسخة له. إنه فريق رائع، ويقوم بعمل جيد. نتوقع مباراة معقدة وسنواجه بعض الصعوبات".


* ما تعليقك على ما قام به سارابيا (مساعده) بعد انفعاله على اللاعبين: "الخطأ الوحيد الذي ارتكبه إدير، هو الطريقة التي عبر بها عن نفسه، وشخصيا لم تعجبني. عندما قدمنا اعتذارنا للاعبين، كان ذلك لسبب واحد، وهو بعض الكلمات التي استعملها سارابيا. أما فيما يتعلق بالصراخ، فإن الجميع يعي جيدا، أن المدرب يصرخ، ومساعده أيضا. لكن، علينا التحكم في أنفسنا، لأن هناك أطفال يتابعوننا".


* هل صُراخ سارابيا في الهزيمة أمام ريال مدريد، قد يؤثر على العلاقة مع اللاعبين؟: "لا أبدا، فالهزيمة شيء وارد في كرة القدم. عليك دائما السير إلى الأمام، مثل ما نفعل في الحياة".


* آرثور ميلو غاب عن التداريب بداعي الإصابة، كم ستكون مدة غيابه؟: "إنه يعاني من ألم، والآن بدأ العلاج. لا أستيطع أن أقول أكثر من هذا".


* هل تؤمن أن ريال مدريد قد يتعرض للهزيمة في قادم المباريات؟ وماذا عن بيكيه الذي قال أنه شاهد أسوأ نسخة للريال في 'البيرنابيو'؟: "من الصعب على برشلونة وريال مدريد، الفوز بكل المباريات، لأن الدوري معقد. بالنسبة لرأي بيكيه، فيمكنه أن يرى بعض الأشياء، وأنا قد أشاهد أشياء أخرى.. وربما نشاهد نفس الشيء".


*في رأيك برشلونة مرشح للفوز بالدوري؟: "لا يمكن القول أن هناك مرشح، لأن الأمور تتغير كل أسبوع. أهم شيء، هو الحفاظ على الاستمرارية. آسف على الإصرار، لكن أُتيحت لنا 7 فرص حقيقية في 'البيرنابيو'، وهذا شيء إيجابي. وهدف ريال مدريد (الأول) جاء بعد أن ضربت الكرة ببيكيه".


* ماذا عن اللعب بدون جمهور بسبب 'كورونا'؟: "كلاعب، سبق لي وأن لعبت أمام مدرجات فارغة، في الحقيقة إنه أمر محزن. لكن هناك سلطات مختصة، وهي من ستتخذ القرار. إنه أمر محزن بعض الشيء (اللاعب بدون جمهور)، لكن إذا كان علينا القيام بذلك، فسنفعل".


* ميسي لم يسجل في 6 من آخر 7 مباريات، هل هذا أمر يقلقك؟: "لا أبدا. لكن هذا الأمر، لا يحدث مع ميسي وحده، بل مع لاعب آخر. الحقيقة هي أن الفرص موجودة، وهذا أهم شيء".

عرض المحتوى حسب: