كرونو

None

فاردي يُفكر في التراجع عن الاعتزال الدولي والعودة إلى إنجلترا

رفض مهاجم استبعاد العودة لتشكيلة في لكرة القدم في ظل إصابة الثنائي الأساسي هاري كين وماركوس راشفورد لكن اللاعب البالغ عمره 33 عاما قال إنه لم يناقش بعد الأمر مع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الوطني.


ويتصدر فاردي، الذي اعتزل اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد كأس العالم 2018، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفا بعدما سجل هدفين في الفوز 4-صفر على أستون فيلا مساء يوم الاثنين.


وفي ظل استمرار تعافي كين مهاجم توتنهام هوتسبير من جراحة في عضلات الفخذ الخلفية، خضع لها في يناير كانون الثاني، وغياب راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بسبب إصابة في الظهر، رشّح البعض فاردي للمشاركة في بطولة أوروبا في يونيو حزيران ويوليو تموز.


وقال فاردي الذي سجل سبعة أهداف في 26 مباراة مع إنجلترا لشبكة سكاي سبورتس ”من يعلم؟ جاريث وأنا اتفقنا على ترك الباب مفتوح لأي سبب يحدث، وبعد ذلك سنجلس معا ونناقش الأمر (إذا كانت هناك حاجة)“.


وأضاف ”لم يحدث أي نقاش أو شيء من هذا القبيل... يغيب الزميلان (كين وراشفورد) بسبب الإصابة لكن هما في طريقهما للعودة في الوقت المناسب. لذا الوقت فقط سيحسم الأمر“.


وأكد ساوثجيت الأسبوع الماضي أن كين، الذي عاد إلى المران يوم الاثنين، وراشفورد يسيران في طريق التعافي لكنه لم يستبعد ضم فاردي.


ورغم ذلك اعترف فاردي أن الغياب عن تشكيلة إنجلترا ساعده وقال ”لن أكذب، فقد أصبحت أحصل على المزيد من أيام الأجازة في فترة التوقف لخوض مباريات دولية، لذا بات بوسعي الابتعاد التام لفترة عن كرة القدم وهذا صب في مصلحتي“.

عرض المحتوى حسب: