كرونو

None

أتلتيكو مدريد يوجه "ضربة قاضية" لليفربول.. ويُخرجه من دوري أبطال أوروبا

حقق ، مفاجأة من العيار الثقيل، وحجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي ، إثر فوزه مساء اليوم الأربعاء، على مضيفه (2-3)، في إياب دور الثمن، علما أن لقاء الذهاب، انتهى بفوز الإسبان (1-0).



وكشف فريق ، عن نواياه الهجومية منذ البداية، وسيطر على الكرة، وهدد الضيوف بمحاولات خطيرة، لكن أغلبها وجدت الحارس في المكان المناسب.


وظل أوبلاك صامدا، إلا أنه "انهار" في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عندما اهتزت شباكه، بهدف سجله الهولندي فينالدوم، من رأسية في الدقيقة 43'.



أما الشوط الثاني، فكان خاليا من الأهداف، رغم كثرة المحاولات التي أُتيحت للريدز، الذي فشل في "اختراق" جدار أوبلاك.


وبينما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية، وجه ساؤول "ضربة قاضية" لليفربول، وسجل هدفا في الوقت القاتل 90+2'، إلا أن حكم الشرط رفع الراية، مشيرا إلى وجود تسلل، ليذهب الفريقان للأشواط الإضافية.


وكان الشوط الإضافي الأول مثيرا، بحيث فيه، سجل البرازيلي الهدف الثاني لليفربول 94'. إلا أن الفرحة بالهدف لم تدم طويلا، بحيث بعد 3 دقائق فقط، نجح البديل في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد 97'، مستفيدا من خطأ للحارس أدريان. وبينما حاول "الريدز" البحث عن هدف ثالث، يضمن لهم التأهل، عاد يورينتي وسجل التعادل "للروخيبلانكوس" 105+1'.



وفي الشوط الإضافي الثاني، نجح سيميوني، في "إغلاق" كل الممرات، وعجز ليفربول في الوصول إلى مرمى أوبلاك. وفي الدقيقة 120+1'، تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثالث للضيوف، وبه قضى على آمال "الريدز" في العودة في النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز رفاق أوبلاك (3-2).

عرض المحتوى حسب: