كرونو

None

تأكيداً لسبق "البطولة" .. "الكاف" يؤجِّل "الشَّان" بسبب وباء "كورونا"

تأكيداً لما أوردته "البطولة" قبل أيام، قرَّر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل "" التي كانت مقررة الشهر القادم بالكاميرون، وذلك في إطار الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشار وتفشي وباء "كورونا" المستجد.





وأشار الأمين العام لجهاز "الكاف"، عبد الله باه، في مراسلة وجَّهها إلى الاتحادات الكروية، إلى أن عدم استقرار الوضعية الصحية بالكاميرون وتعليق الرحلات الجوية بين مجموعة من البلدان يجعل من قرار تأجيل المنافسة إلى وقت لاحق حتمي وفارض لنفسه.


كما أعلنت ذات الهيئة إرجاء اجتماع مكتبها التنفيذي وكذلك الجمع العام اللذيْن كانا من المزمع عقدهما في الـ24 من شهر أبريل القادم بالديار الكاميرونية، لافتةً إلى أن الاتحاد الأفريقي سيتابع التطورات المرتبطة بالحالة الصحية وسيواكبها مع الاطلاع الدائم على توصيات منظمة الصحة العالمية.




وكانت "البطولة" قد كشفت قبل بضعة أيام عن اتجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نحو تأجيل منافسة "الشان"، للمساهمة في التصدي لوباء "كورونا" المستجد، إسوةً بمجموعة من الاتحادات الكروية المحلية والقارية والدولية.


ويأتي تأجيل المسابقة القارية لينضاف إلى إرجاء مجموعة من المواعيد الكروية سواء في أفريقيا مثل تصفيات "كأس أمم أفريقيا 2021" ودولياً، على غرار "كأس أمم أوروبا 2020".

عرض المحتوى حسب: