كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-03-21
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

"بين كرة القدم والشواء" .. كيف يقضي رونالدينيو وقته داخل السجن؟

كان من المفترض أن يسافر "رونالدينيو" في رحلة سريعة إلى بلد باراغواي، ولكن إقامته استمرت لفترة أطول، نتيجة التورط في قضية "تزوير" في أوراق رسمية.


ودخل الأسطورة البرازيلية وشقيقه روبرتو أسيس (وهو أيضًا مدير أعماله) باراغواي، في 4 مارس بجوازات سفر مزورة، على الرغم من أن سكان البرازيل لا يحتاجون إلى جوازات سفر لدخول البلد الجار.


وعلى الرغم من عدم اعتقالهم في البداية، قيل لهم أن يبقوا في جناح فندقهم في أسونسيون، بينما تحقق السلطات في الأمر، بعد ذلك بيومين، كانوا في السجن ، حيث حرمهم القاضي من دفع كفالة، ورفض إطلاق سراحهم إلى الإقامة الجبرية.


اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا ، والذي لعب مع باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان في أوروبا، ليس سجين عادي، حيث يعتبر رونالدينيو أحد اللاعبين العظماء على الإطلاق، وهو ما أكدته كرته الذهبية لعام 2005 .


وقالت مصادر لـ ESPN إنه "محبوب" من قبل زملائه السجناء، على الرغم من أنه يقضي معظم وقته في زنزانة في مركز السجون، فإن أنشطته اليومية مقسمة بين لعب كرة القدم مع السجناء والموظفين، بالإضافة إلى حضور دورة نجارة "إجبارية".


وأضافت المصادر أن رونالدينيو "مرتاح" في السجن ، على الرغم من أنه يفتقد أحد الركائز الأساسية في حياته "الموسيقى"، ولكنه قضى الكثير من وقته يلعب على طبول البونغو.


وقال مصدر مقرب من اللاعب لشبكة ESPN "لا يستطيع روني العزف على أي آلة في الداخل، لكنني متأكد من أنه سيخرج من السجن بالكثير من الألحان الرائعة، إنه يلعب كرة القدم كل يوم ويعلم اللاعبين الذين يلعبون بعض الحيل".




ثم تابع المصدر ذاته "منذ اللحظة الأولى أراد أن يتأكد من اندماجه مع السجناء الآخرين، وتمكن من القيام بذلك بسرعة، بطبيعة شخصيته الودودة، إنه محبوب للكثير منهم، وطلب منه التوقيع على القبعات والقمصان والمدربين ".


قبل بضعة أيام، كشف مدير السجن "بلاس فيرا" أن رونالدينيو وشقيقه "يتمتعان بامتيازات معينة"، حيث يتشاركان في الحمام مع بعض السجناء الآخرين، ولكن لكل منهما زنزانته الخاصة مع تلفزيون وتكييف.


بالإضافة إلى ذلك، يتناول رونالدينيو "طعاماً مشويًا"، بل إنه قادر على التحدث مع أصدقائه عبر "واتساب"، وتشير التقارير إلى تحدثه مع والدته كل مساء، حيث يرتبط معها بعلاقة وطيدة.



يذكر أن الفريق القانوني لبطل العالم 2002 اقترب من التوصل لصيغة اتفاق مع القضاء الباراغوياني، من أجل الحصول على إطلاق سراح مشروط لرونالدينيو، مع إجباره على التواجد في إحدى مقرات الإقامة.

عرض المحتوى حسب: