كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
None

ميسي 'يهاجم' بعض الأشخاص داخل إدارة برشلونة: "حاولوا الضغط علينا للقيام بشيء كنا نعلم دائمًا أننا سنفعله"

خرج ، اليوم الإثنين، ببلاغ "صارم"، وضع من خلاله حدا للشائعات، وأكد رغبة اللاعبين في تخفيض رواتبهم، وفي نفس الوقت، استغل الأمر لانتقاد بعض العاملين في إدارة ، وهو ما يؤكد وجود "خلافات داخلية" في النادي.


وبصفته القائد الأول للفريق، فإن ميسي نشر "البلاغ التوضيحي" عبر حسابه على "إنستغرام"، ثم قام بقية اللاعبين بنشره، في خطوة توضح اتفاقهم على نفس الكلام، وأن رغبتهم هي التنازل عن نسبة كبيرة من رواتبهم، لمساعدة النادي في هذه الأزمة التي أحدثها "فيروس كورونا".


وأشار ميسي من خلال البلاغ، أن نجوم الفريق، قرروا التنازل عن 70% من رواتبهم، كما أوضح: "سنقدم أيضًا مساهمات، حتى يتمكن موظفو النادي من الحصول على 100% من رواتبهم، خلال المدة التي سيبقى فيها الوضع كما عليه الآن".


لكن ميسي، استغل الفرصة، للرد على بعض الإداريين في برشلونة، وكتب: "أصبنا بالدهشة، لأن بعض الأشخاص داخل النادي، حاولوا وضعنا تحت الأضواء والضغط علينا، للقيام بشيء كنا نعلم دائمًا أننا سنفعله (في إشارة إلى تخفيض الرواتب). إذا تأخر الاتفاق لبضعة أيام، فذلك ببساطة لأننا كنا نبحث عن صيغة جيدة، لمساعدة النادي وعماله خلال هذه الأوقات الصعبة".



عرض المحتوى حسب: