كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
None

مورينيو يعتذر عن خرق العزل الطبي لعقد حصة تدريبية في حديقة "لندن"

أظهر مدرب نادي توتنهام “جوزيه مورينيو” ندمه لإثارة المزيد من الجدل في إنجلترا، وهذه المرة تتعلق المسألة بأزمة فيروس كورونا، بعد أن خرق قواعد العزل الطبي، لعقد حصة تدريبية في حديقة لندن.


وتم تصوير مدرب السبيرس مع ثلاثة من لاعبيه - دافينسون سانشيز وريان سيسيغنون وتانغوي نومدبيلي- وهم يجرون بعض التدريبات ولا يحترمون قواعد التباعد الاجتماعي.


وأثناء وجودك في إنجلترا، لا يزال بإمكانك الخروج لممارسة الرياضة، رغم تعليمات الحكومة بالعزل الطبي في المنازل، ولكن هناك لوائح تؤكد أنه يجب عليك القيام بذلك وحدك، أو على الأكثر مع شخص آخر من أسرتك.


وقال مورينيو في صحيفة “الميرور” اليوم الأربعاء “أتقبل الأمر، أفعالي لم تكن متماشية مع بروتوكول الحكومة ويجب أن يكون لدينا فقط اتصال بأفراد أسرتنا“.


ثم تابع الرجل الاستثنائي “من الضروري أن نؤدي جميعًا دورنا ونتبع النصائح الحكومية، من أجل دعم أبطالنا في منظمة الصحة وإنقاذ الأرواح”


يذكر أن فريق شمال لندن بادر هو الآخر بالاعتذار لجماهيره وللشعب البريطاني عن تصرفات مدربه ولاعبيه، وخرج المتحدث الرسمي للفريق لوسائل الإعلام من أجل التأكيد على عدم صحة ما فعله المدرب البرتغالي رفقة بعض اللاعبين.

عرض المحتوى حسب: