كرونو

None

نادٍ صيني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب "تزوير" لوحة الترقيم الخاصة بسيارته!

قرر نادي الصيني، فسخ عقد لاعبه "يو هانشاو"، لسبب "غريب"، وهو قيامه بـ"تزوير" لوحة الترقيم الخاصة بسيارته.


وانتشر فيديو للاعب، وهو يُغير حرفا بترقيم سيارته بمدينة غوانغزو (غير الحرف E إلى F)، نتج عنه تدخل الشرطة التي ألقت عليه القبض، ما دفع فريقه لفسخ عقده، حيث اعتبر الخطوة كخرق للقوانين الداخلية للنادي، التي تستوجب الفسخ الفوري للعقد.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "هانشاو" (33 سنة)، قام بـ"تزوير" لوحة ترقيم سيارته (المسجلة في مسقط رأسه "لياونينغ")، في محاولة للتحايل على القوانين المرورية في المنطقة (غوانغزو)، والتي تفرض على كل من يملك ترقيما لمدينة أخرى، بأنه إذا قاد سيارته لمدة 4 أيام متتالية، فبعدها عليه أن يركنها لـ4 أيام.



وأضافت "ديلي ميل"، أن الشرطة، قررت اعتقال اللاعب لمدة 15 يوما، كما فرضت عليه غرامة مالية، وسيتم خصم 12 نقطة من رخصة قيادته.


وأشارت صحيفة "South China Morning Post"، أن هذا الفعل الذي يعتبر "جريمة"، قد يدفع اللاعب للاعتزال، كون الأندية سترفض التعاقد معه، كما أن إصاباته المتكررة، قد تدفع الفرق للتفكير أكثر من مرة، قبل ضمه.



تجدر الإشارة، إلى أن "يو هانشاو" يلعب في صفوف غوانغزو إيفرغراند منذ 2014، خاض معه 177 مباراة، كما فاز بـ10 ألقاب، وسجل 30 هدفا، وهو دولي صيني بـ59 مباراة مع منتخب الصيني (9 أهداف).

عرض المحتوى حسب: