كرونو

None

وكيله: “حكيمي أفضل ظهير في العالم .. وكافة الفرق الكبرى تريده”

وصف وكيل أعمال النجم المغربي “” موكله بأنه أفضل ظهير أيمن في كرة القدم على مستوى العالم حاليًا، وسط الكثير من الشد والجذب بين وبوروسيا دورتموند للحصول على خدماته.


وازدهر نجم أسود الأطلس خلال فترة إعارته في الدوري الألماني، حيث قدم 10 تمريرات حاسمة هذا الموسم، ووجد طريق الشباك ثلاث مرات في 25 مباراة بالبوندسليجا بقميص أسود الفيستفالين.


وباتت وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد على أن ريال مدريد لن يُمدد فترة الإعارة لحساب دورتموند، وسيُعيد صاحب الـ21 عامًا مرة أخرى إلى ملعب “السانتياجو بيرنابيو” في صيف 2020، مع تقارير أخرى تناولت مسألة تجديد عقده حتى عام 2023.


وصرح الوكيل “أليخاندرو كامانو” بشأن حكيمي قائلاً “أشرف هو أفضل ظهير أيمن في العالم بجانب ألكسندر-أرنولد، كافة الفرق الكبرى في أوروبا تريد الحصول عليه، وبالتأكيد ريال مدريد من ضمن تلك الفرق، وحتى بوروسيا دورتموند يظل خيار أمامنا، سوف ننتظر ونقرر“.


وتحدثت صحيفة “ديلي ميل” عن أن هناك سبعة فرق تخطب ود حكيمي في الوقت الحالي، ومن ضمن تلك الفرق نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي سوف يحاول استغلال تعاقده مع النجم المغربي “حكيم زياش” من أجل إقناع مواطنه بالقدوم إلى الستامفورد بريدج.

عرض المحتوى حسب: