كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

4 أشهر إضافية بلا تنافسية تنتظر حكيم زياش .. وانتقاله إلى تشيلسي قد يتأجَّل إلى بداية شتنبر القادم

يُحيط بعض الغموض بالموعد الذي سيلتحق فيه المغربي ، صانع ألعاب ، بفريقه القادم ، بعدما بعثرت "جائحة كورونا" أجندة الدوريات الأوروبية، حتى أنها أدت إلى إلغاء بعضها مثل "" و"الدوري البلجيكي الممتاز".


وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن صاحب الـ27 سنة مُهدَّد بالابتعاد عن المنافسات الرسمية لأربعة أشهر إضافية، ذلك أن إنهاء "الإيرديفيزي" مُقابل نية الاتحاديْن الأوروبي والإنجليزي تمديد المسابقتيْن القاريتيْن و"البريمييرليغ" إلى غاية نهاية غشت سيجعل من اللاعب بلا تنافسية وفي موقف انْتظارٍ.





وأفاد المصدر الإعلامي المذكور بأن فتح أبواب الميركاتو الصيفي المقبل لن يتم إلا بعد نهاية المسابقات المحلية والقارية داخل أوروبا، إذ يجري الحديث عن إمكانية بدء سريان موسم الانتقالات الصيفية مع بداية شهر شتنبر القادم على أقل تقدير.


وفي الوقت الذي ألغى فيه الاتحاد الهولندي مسابقة الدوري المحلي جراء صعوبة استئنافها في القريب العاجل، إثر استفحال فيروس "كورونا" داخل البلد، تُصر فيه بلدان أخرى على بحث سبل استكمال مجريات دورياتها، على غرار إنجلترا وإسبانيا وكذا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


وكان زياش قد وقَّع عقداً في كشوفات تشيلسي يقضي بانضمامه إلى "البلوز" بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، في صفقة قدَّرتها وسائل الإعلام البريطانية بحوالي 45 مليون يورو، علماً أن مدتها تصل إلى خمسة مواسم.

عرض المحتوى حسب: