كرونو

None

ستيرلينج: "لم أطلب في مسيرتي سوى اقتناء قميص نيمار .. وأحلم بقميص ميسي"

أظهر نجم "رحيم " إعجابه الشديد بأفضل لاعب في العالم ""، في مقابلة نظمتها رابطة الدوري الإنجليزي بالتعاون مع لعبة كرة القدم الإلكترونية "فيفا 20"، وتحدث خلالها اللاعب الإنجليزي عن مجموعته الفريدة من أقمصة أندية كرة القدم، بالإضافة إلى أمور أخرى.


وأوضح ستيرلينج أن تلك الأقمصة جمعها خلال مسيرته الاحترافية، مشيرًا إلى أنه لم يطلب طوال مسيرته سوى قميص واحد، وهو قميص نادي برشلونة، وتحديدًا الذي يحمل اسم النجم البرازيلي " جونيور".

وتحدث ستيرلينج للجماهير قائلاً "هناك قميص واحد أريده حقًا وهو قميص ميسي .. عندما لعبنا مع برشلونة، حصلت على قميص نيمار، كان هذا هو القميص الوحيد الذي طلبته على الإطلاق".

ثم أضاف "عندما أنهي مسيرتي مع كرة القدم واستقر في مكان ما، آمل أن يكون لدي العديد من القمصان للاختيار من بينها، وسأقوم بتخصيص غرفة للجوائز وغرفة لأقمصة كرة القدم".

سُئل الاسترليني عن اللاعب الذي ألهمه عندما كان شابًا، ومرة ​​أخرى كان الجواب يخص شخصًا في كامب نو ، حين قال "رونالدينيو .. كان هو لاعبي المفضل، إذا رأيت تاريخ بحثي على موقع يوتيوب، فربما تجدني قد شاهدت كل مقاطع الفيديو الخاصة به، اعتدت أن أذهب إلى الحديقة وأحاول تقليد ما يفعله، لكنني لم أستطع، حاولت على قدر استطاعتي، ولكن ما كان يقدمه كان شيئاً استثنائيًا".

عرض المحتوى حسب: