كرونو

None

بايرن ميونخ يرفض شراء "أودريوزولا" ليعود إلى منافسة "حكيمي" في ريال مدريد

تقرر أن يعود ظهير أيمن نادي الحالي "ألفارو أودريوزولا" إلى ناديه الأصلي ، بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي.


وأوضحت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" أن الفريق البافاري رفض شراء عقد النجم الإسباني بصفة دائمة، وقرر إعادته للريال، فور تحديد موعد انتهاء فترة الإعارات، والتي قد تمتد بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق مباريات كرة القدم خلال الفترة الحالية.


وانضم أودريوزولا إلى بايرن ميونخ خلال شهر يناير الماضي، في صفقة إعارة لبقية الموسم، ولكنه لم يتمكن سوى من الظهور في مرة واحدة فقط في الدوري الألماني، ولعب سبع دقائق في الكأس، ما مجموعه 70 دقيقة فقط!.

وسبق وانتقل اللاعب الإسباني الدولي إلى ريال مدريد في صفقة بقيمة 40 مليون يورو من ريال سوسيداد في صيف 2018، لكنه فشل في إقصاء الظهير الأيمن الأساسي "داني كارفاخال" من مركزه في العاصمة الإسبانية.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في 18 مباراة في الدوري الأسباني بقميص اللوس بلانكوس، وينتظره في الميركاتو الصيفي "مفاضلة" مع النجم المغربي "أشرف حكيمي" العائد هو الآخر من إعارته الطويلة لفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ولم يكشف التقرير ذاته عن الاسم الذي سيترك السانتياغو بيرنابيو بين الثنائي، مع أفضلية لأسد الأطلس في البقاء، بعدما قدم فترات "استثنائية" في السيجنال إدونا بارك، سواء هذا الموسم أو خلال الموسم الماضي.


عرض المحتوى حسب: