كرونو

منير شويعر
منير شويعر

المغربي الأصل منير شويعر يجذب انتباه فيورنتينا بعد تألقه مع ديجون

تغنى موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي بموهبة اللاعب ذو الأصول المغربية-الموريتانية، ، والجناح الأيسر بنادي الفرنسي، معتبرا إياه أحد لآلئ ""، التي تحظى باهتمام وتتبع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.


وعبر الموقع الإيطالي عن إعجابه الكبير بمستوى اللاعب ذو الـ21 ربيعا، حين صنفه ضمن خانة "المتألقين" بـ"الليغ 1"، بعد العروض الكبيرة التي بصم عليها رفقة فريقه ديجون.


وتمكن اللاعب الشاب من تسجيل 8 أهداف، خلال 28 مقابلة خاصها في الموسم الحالي، وهو ما جعل عيون العديد من الأندية تراقب تطوره مع النادي الفرنسي، رغبة في التعاقد معه والظفر بخدماته.


وعدَّ الموقع المذكور مميزات النجم المزداد سنة 1999، حيث اعتبره من بين مهاجمي "الدوري الفرنسي" الذين يجيدون التوغل والتسديد من بعيد، ومن اللاعبين الذين يمتازون بسرعة كبيرة وقدرات هجومية عالية، يمكن أن تتطور مع توالي المباريات واكتسابه للمزيد من التجربة.


وحظي اللاعب الذي يجاور المغربيين نايف أكرد وفؤاد رفيق بنادي ديجون، باهتمام العديد من الأندية التي تطلبه وده، وعلى رأسها فيورنتينا الإيطالي الذي اتصل بإدارة ناديه للإستفسار عن وضعيته، بالإضافة لمطاردة مونتشي، المدير الرياضي لإشبيلية لخدمات اللاعب الشاب خلال الميركاتو الشتوي السابق.


وكان منير شويعر قد انضم لصفوف ديجون خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من لانس، في صفقة ناهزت 3 ملايين يورو وبعقد يمتد لـ3 سنوات، قبل أن ترتفع قيمته السوقية إلى 8 ملايين يورو حسب مؤشر "ترانسفير ماركت" المختص، بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: