كرونو

None

ديبالا يتواجد على رأس نجوم يوفنتوس العائدين إلى التدريبات

واصل الأرجنتيني ، والأوروغواياني رودريغو بينتانكور، والكولومبي خوان كوادرادو، التدريب في مركز الرياضي، استعداداً لاحتمال استئناف لكرة القدم (سيري آ)، وانتظاراً لعودة الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى تورينو.


وبعد التعافي في الـ6 من مايو من فيروس كورونا، عاد ديبالا للتدريب في مركز كونتيناسا الرياضي، حيث يتدرب هناك بشكل يومي، حتى في يوم الأحد، الممنوح من المدير الفني ماوريسيو ساري للاعبين.


كما يتدرب بشكل فردي وفقاً لتعليمات الحكومة الإيطالية، بينتانكور وكوادرادو وفيدريكو برنارزيتشي وليوناردو بونوتشي وجانلويجي بوفون وجورجيو كيلليني وماتيا دي تشيليو وكارلو بنسوليو ودانيل روجاني والبوسني ميراليم بيانيتش والويلزي آرون رامسي، حسبما أعلن يوفنتوس في بيان.


ويتدرب البرتغالي ، الذي عاد إلى تورينو في 4 مايو قادماً من ماديرا، في منزله بتورينو، حيث يتعين عليه قضاء 14 يوماً في الحجر الصحي قبل الحضور لمركز يوفنتوس الرياضي.


وينتظر اليوفي لاعبين اثنين فقط من الـ11 الذين غادروا إيطاليا للعودة إلى بلدانهم في أوج أزمة كورونا وهما الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والفرنسي أدريان رابيو.


ويتواجد هيغواين منذ 19 مارس في الأرجنتين، ويتوقع عودته إلى تورينو يوم الجمعة المقبل، من أجل الالتزام بقرار الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل التدريب في مركز يوفنتوس الرياضي.


ووفقاً لآخر تقديرات الحكومة، فإن أندية الدوري الإيطالي قد تعود للتدريب جماعياً اعتباراً من 18 مايو، ولكن وفقاً لإجراءات سلامة صارمة لتفادي العدوى.

عرض المحتوى حسب: