كرونو

None

تطورات في مفاوضات برشلونة ويوفنتوس .. "لا نية لإجبار آرثور على الرحيل ودي تشيليو قريب من الكامب نو"

تتواصل المفاوضات بين إدارة نادي ونظيرتها في ، من أجل الوصول إلى اتفاق حول هوية اللاعبين، الذين سيتم تبادلهم بين الناديين خلال صيف 2020، في ظل رغبة الفريق الكتلوني في التوقيع مع البوسني "ميراليم بيانيتش".


وأنهى برشلونة اتفاقه حول البنود الشخصية مع صاحب الـ30 عامًا، وتبقى فقط التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه، التي ترغب في التعاقد مع لاعب وسط البلاوجرانا "آرثور ميلو".


ومع ذلك، فإن المعسكر الكتلوني ليس على استعداد لدفع لاعبهم للانضمام إلى السيدة العجوز، في حين أن اللاعب البرازيلي ليس حريصًا على مغادرة الكامب نو.


وصرح صاحب الـ24 عامًا في وقت سابق قائلاً "أريد أن أستمر في برشلونة، رأسي لا يفكر في أي خيار آخر سوى الاستمرار في برشلونة".


ومن جانبها عرضت إدارة برشلونة الثلاثي "فيدال وراكيتيتش وسيميدو" على يوفنتوس، للدخول في صفقات تبادلية، ولكن مدير البيانكونيري "فابيو بارتيتشي" يُصر على الاستثمار في اسم "آرثور ميلو"، الذي سيكون له مستقبل واعد وفق توقعات الكثيرين.


وأوضحت صحيفة "سبورت" أن برشلونة وافق على عرض يوفنتوس بإدخال الظهير الأيمن الإيطالي "ماتيو دي تشيليو" في الصفقة، حيث يرحب اللاعب بالانضمام إلى برشلونة، وتجربة اللعب في إسبانيا بعد سنوات من العطاء مع ميلان ثم يوفنتوس.




وسيكون الدولي الإيطالي دي تشيليو حلاً مناسبًا من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبرتغالي "نيلسون سيمدو"، الذي لم يصل حتى الآن لصيغة اتفاق حول توقيع عقد جديد مع برشلونة.

عرض المحتوى حسب: