كرونو

None

ليفاندوفسكي يرحب بقدوم ساني إلى بايرن ميونيخ: "إنه لاعب عظيم"

قال البولندي نجم فريق الألماني، تعليقا على التقارير التي تربط ليروي ساني لاعب فريق الإنجليزي بالانتقال للفريق البافاري، إن الجناح الألماني لاعب يمكن أن يساعد النادي على "إيجاد حلول جديدة".


وتم ربط ساني بالرحيل لبايرن في الموسم الماضي، ووضع بطل في المواسم السبعة الأخيرة، اللاعب الذي يلعب في مركز الهجوم ضمن أولوياته في الصيف.


ورغم ذلك، عانى ساني من إصابة خطيرة في الركبة في شهر غشت الماضي 2019، مما أحبط أي آمال في رحيله لبايرن بينما أنهى موسمه مع سيتي.


وتعززت هذه الشائعات مرة أخرى في الأشهر الأخيرة، حيث أشارت التقارير في ألمانيا، إلى أنه وافق بالفعل على شروط عقد مدته خمس سنوات.


ورغم ذلك، فإن إدارة مانشستر سيتي لن تسمح لساني (24 عاما) بالرحيل بثمن زهيد هذا الصيف، في ظل إصرار النادي الإنجليزي على تلقي مبلغ كبير نظير انتقاله لفريق آخر. ولكن، إذا تقرر انتقال ساني لبايرن، فإن ليفاندوفسكي يعتقد أنه سيكون إضافة قيمة.


وقال ليفاندوفسكي لموقع 'سبوكس' الألماني الإلكتروني، اليوم الأربعاء: "هناك الكثير من التكهنات. لا يمكنني إلا أن أقول إنه لاعب عظيم، يتمتع بمهارات كبيرة ويمكنه الاندماج بشكل جيد مع زملائه".



وأضاف ليفاندوفسكي: "ليس فقط في الدوري الإنجليزي أو ، لقد رأينا بالفعل ما يمكن أن يفعله في . بإمكانه بالتأكيد مساعدتنا في إيجاد حلول جديدة في مبارياتنا".


ويتربع بايرن على قمة الدوري الألماني حاليا، على الرغم من البداية الصعبة تحت قيادة مدربه الكرواتي السابق نيكو كوفاتش، مع تقدم هانسي فليك في منتصف الموسم لتولي مهام قيادة الفريق فنيا.


مع تحسن نتائج الفريق تحت قيادته، حصل فليك على الوظيفة بشكل دائم، حيث شعر ليفاندوفسكي بسعادة غامرة لاستمراره في العمل مع المدير الفني.


وأكد مهاجم بايرن: "إنها أخبار رائعة بالنسبة لنا. في الأشهر القليلة الماضية رأينا جميعا مدى التطور الذي طرأ على الفريق معه".



أوضح ليفاندوفسكي: "الجميع يسير في نفس الاتجاه معه، نتسم بالتعاون والتواصل. لدينا ثقة كبيرة فيه. إنه أمر مهم للغاية وأنا سعيد بذلك. آمل أن نفوز بالعديد من الألقاب معا".


بالإضافة إلى ذلك، تم ضم الأسطورة الألماني ميروسلاف كلوزه كجزء من طاقم التدريب لبايرن، بعد أن عمل سابقا مع فرق الشباب بالنادي.


وأعرب ليفاندوفسكي عن حماسته بالعمل مع كلوزه،  حيث قال: "أعرف ميرو. لقد كان لاعبا عظيما وأعرف أنه يستطيع مساعدتنا من خلال خبرته ومهاراته".


واختتم نجم منتخب بولندا تصريحاته قائلا: "يمكنك أن تتعلم شيئا جديدا من كل مدرب لتكون لاعبا أفضل".

عرض المحتوى حسب: