كرونو

None

مصدر جامعي لـ"البطولة": "استئناف التداريب الجماعية في الوقت الراهن يدخل في اطار التجمعات الممنوعة و ننتظر قرارا حكوميا للحسم في مسألة إتمام الدوري"


أكد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة غير مسؤولة عن أي قرار تتخذه الأندية الوطنية، بشأن عودتها إلى استئناف التداريب خلال الأسبوع المقبل.


و أوضح مسؤول جامعي في اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة" أن قرار العودة إلى استئناف التداريب ليس بيد الجامعة، و إنما السلطات العمومية هي من لها الحق بالسماح بذلك من عدمه، في ظل حالة الطوارئ التي تعرفها المملكة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


و أشار المتحدث ذاته أن استئناف التداريب الجماعية لفرق البطولة أمر غير وارد في الوقت الراهن، لأن ذلك يدخل في اطار التجمعات الممنوعة من قبل وزارة الداخلية.


و أردف قائلا: "المكتب المديري للجامعة لازال ينتظر قرارا حكوميا للحسم في مسألة إتمام الدوري من عدمها..و أي فريق قرر استئناف تداريبه عليه تحمل مسؤوليته الكاملة أمام السلطات العمومية".





جدير بالذكر أن بعض الأندية الوطنية كانت قد وجهت إشعارا للاعبيها، للاستعداد للعودة إلى التداريب بمقراتها، انطلاقا من الأسبوع المقبل.

عرض المحتوى حسب: