كرونو

None

تقارير | أحمد أحمد : "رئيس الترجي هددني وتعرضت للسب و الشتم" .. ومراقب المباراة: "الوداد لم تنسحب والمقابلة انتهت بأمر من رئيس الكاف"..!

أكدت مصادر مطلعة، أن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أدلى بمعطيات جديدة في قضية ملعب "فضيحة رادس" بين و ، تخدم مصلحة ممثل كرة القدم الوطنية.


وأشارت المصادر إلى أن رئيس "الكاف" والذي أدلى بشهادته خلال جلسة "الطاس" اليوم بطلب من الوداد، أكد تعرضه لتهديدات من رئيس النادي التونسي الأسبق "حمدي المدب"، بالقول: " قال لي سلمنا الكأس وإلا ستقوم الثورة".


و أضافت المصادر ذاتها أن رئيس الترجي قال للملغاشي: "تحمل مسؤولية الوضع هنا في هذا الملعب إذا لم تنه القصة سريعاً فستكون كارثة"، وعلق أحمد أحمد حول الموضوع قائلا: "لقد تعرضت لأبشع أساليب الشتم و السب والتهديد و هو ما لم أتوقعه من هذا المسؤول..!".


ومن جهة أخرى وحسب المصادر المذكورة دائما، عزز الموريتاني أحمد ولد يحيى مراقب المباراة كلام رئيس "الكاف" قائلا: "الفريق الضيف لم ينسحب بسبب الفار، لقد طلب مني رئيس الكونفدرالية السيد أحمد أحمد بأن أبلغ الحكم غاساما بإنهاء المباراة، وأنا من أنهيتها".


ويذكر أن محكمة التحكيم الدولية، عقدة جلسة جديدة يومه الجمعة حول ملف "نهائي رادس"، عبر تقنية الفيديو، إذ شهدت إدلاء العديد من المسؤولين بشهادات متعلقة بالمباراة، في انتظار الكشف عن القرار النهائي و الحاسم في القضية.

عرض المحتوى حسب: