كرونو

None

لاعبون في تشارلتون الإنجليزي يمتنعون عن المشاركة مع فريقهم خوفا من التعرض للإصابة

قال لي بوير المدير الفني لفريق ، أحد أندية ، إن بعض لاعبي الفريق يرفضون اللعب حال استئناف المسابقة المتوقفة بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.


وأوضح بوير، الذي يبتعد فريقه بنقطتين عن مراكز الأمان في جدول الترتيب، في تصريحات لإذاعة "تاك سبورت" اليوم الاثنين، أن كريس سولي (في الصورة أسفله) مدافع الفريق، الذي لعب في صفوف تشارلتون لسنوات طويلة، وكذلك لايل تايلور هداف الفريق، لن يشاركا مع الفريق حينما تستأنف المسابقة.

وأضاف: "لدينا تسعة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية يونيو الجاري، من سوء حظنا أن ثلاث منهم قرروا أنهم لن يلعبوا".


وتابع بوير: "لايل (في الصورة أسفله) واحد منهم، وهذا شيء صعب بالنسبة لي كمدرب، اللاعب قال إنه لن يشارك في المباريات بسبب خطر الإصابة".

وواصل: "كريس سولي قال الشيء نفسه، وكذلك ديفيد دايفز (في الصورة أسفله) المتواجد في برمنجهام، قال إنه لا يريد العودة لخوض المباريات".

وينتهي عقد تايلور، هداف تشارلتون في الموسم الحالي برصيد 11 هدفا، مع حلول فترة الانتقالات الصيفية، كما أكد بوير أن اللاعب خائف من تعرضه لإصابة تمنعه من الانتقال إلى فريق آخر، وهو السبب الذي يمنعه من اللعب.


وجذب تايلور (30 عاما) اهتمام أندية و و و في يناير الماضي، ومن المتوقع استمرار اهتمام  تلك الأندية به خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت رابطة كرة القدم الإنجليزية، اقترحت يوم 20 يونيو كموعد مبدئي لاستئناف المسابقة، التي توقفت في شهر مارس الماضي بسبب فيروس "كورونا".

عرض المحتوى حسب: