كرونو

None

زكريا فاتي لـ"البطولة": "الجيش الملكي أقنعني بمشروعه وجزئيات بسيطة تفصلني عن التّوقيع"

أكَّد زكرياء فاتي، مهاجم فريق يوسفية برشيد، اقترابه من التوقيع في كشوفات الجيش الملكي، مع حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مُشيراً في الوقت نفسه إلى إعجابه بالمشروع الذي قدَّمه له النادي العسكري، الساعي إلى العودة لمنصات التتويج بعد أكثر من عِقد من الابتعاد عن المنافسة على الألقاب.


وقال صاحب الـ27 سنة، في تصريح خصَّ به "البطولة": "الجيش الملكي نادٍ مرجعي وعريق َيجُرُّ خلفه قاعدة جماهيرية عريضة، إنه حُلم أي لاعب الدفاع عن ألوان هذا الفريق. لقد أبدى مسؤولو ومدرب النادي اهتماما شديداً ورغبة جادة في الاستفادة من خدماتي".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ليس هناك أي خلاف حول الشّق المالي في خضم المحادثات والمفاوضات، إن العرض الذي قدَّمه لي الفريق مُحترم للغاية، ومشروعه أقنعني وأثار إعجابي، وليست سوى جزئيات بسيطة للغاية تفصلني عن الانضمام إلى النادي".


وأشار فاتي إلى دخول ضمن مفكرة بعض الأندية الأجنبية الأخرى، في الوقت الذي يقترب فيه بشدة من دخول "القلعة العسكرية"، علماً أن عقده مع الفريق الحريزي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.


وعزف لاعب نهضة بركان وشباب أطلس خنيفرة سابقاً على وتر التألق لدى مجاورته يوسفية برشيد، ليصنع له إسماً ضمن اللاعبين الذين برزوا، مما لفت إليه أنظار عدة أندية خاصة في "".


وأحرز اللاعب سبعة أهداف في مسابقة الدوري المحلي في الموسم الجاري، محتلا المرتبة السادسة ضمن قائمة هدافي المنافسة التي أُجريت منها 20 جولة مع مؤجلات عديدة، قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس "كورونا" المستجد، شهر مارس المنصرم.

عرض المحتوى حسب: