كرونو

None

أولمبيك خريبكة يُخضع لاعبيه لـفحوصات فيروس "كورونا" .. والنادي لـ"البطولة": "مبادرتنا ذاتية .. ولم نتوصل بأي إشعار من الجامعة"

أخضع نادي أولمبيك خريبكة، اليوم الثلاثاء، لاعبيه، للتحاليل المخبرية الخاصة بوباء "كورونا" المستجد، وكذلك الأطر الفنية والتقنية والإدارية، بمبادرة من فريق "عاصمة الفوسفاط"، تمهيداً لإمكانية استئناف التداريب الجماعية.


وكشف مصدر خاص أن مسؤولي النادي هم من بادروا إلى إجراء التحاليل المخبرية لكافة اللاعبين، عقب عودتهم إلى مدينة خريبكة، بعد أسابيع قضوها مع عائلاتهم في مدن مختلفة، تزامنا مع توقف النشاط الكروي بسبب فيروس "كورونا" المستجد.


جاءت كافة التحاليل المخبرية التي أُجريت لأطر ولاعبي أولمبيك خريبكة سلبية، بالموازاة مع تحسن الحالة الوبائية بالمملكة.


وأشار ذات المصدر في حديثه لـ"البطولة": "لم نتوصل بأي إشعار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل إخضاع لاعبينا وأطرنا لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، بل هي مبادرة ذاتية حتى نكون في أهبة الاستعداد إذا ما تم الإعلان عن استئناف النشاط الكروي".


كما خضع لاعبو "الأوصيكا" لعملية مراقبة الوزن، قصد الوقوف من طرف الطاقم التقني للفريق على مدى التزامهم بالبرنامج المُسطَّر الذي تتخلله حصص تدريبية بالمنزل على مدى الأسابيع الماضية.


يُشار إلى أن أولمبيك خريبكة كان يحتل المركز الـ12 ضمن سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" قبل تعليق النشاط الكروي بالمملكة، وذلك برصيد 23 نقطة من خمسة انتصارات وثمانية تعادلات وسبع هزائم.

عرض المحتوى حسب: