كرونو

None

ساؤول يكشف عن سره "المُحير" ويعلن اسم ناديه الجديد

أنهى متوسط ميدان نادي "" كل الجدل الذي أحاط به في الفترة الأخيرة، وكشف عن هوية ناديه الجديد، وتفاصيل الصورة "المُحيرة" التي نشرها على حساباته عبر مواقع التواصل.


وصدم النجم الإسباني عشاقه حين نشر صورة كتب فيها "فريق جديد .. سوف أكشف عنه خلال 3 أيام"، وكان في الخلفية ملعب نادي مانشستر يونايتد "أولد ترافورد".


وتحدثت بعض المصادر عن دفع الشياطين الحمر لمبلغ قيمته 150 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي، وعزز هذا الاعتقاد قيام أسطورة مسرح الأحلام "ريو فيرناند" بإعادة نشر الصورة التي وضعها ساؤول على موقع "تويتر".



وفي النهاية، عادت القصة والعد التنازلي إلى قيام نجم اللاروخا بإنشاء فريق كرة قدم جديد في مدينته الأصلية "إلتشي"، وأطلق على هذا الفريق اسم "كوستا سيتي"، بمساعدة من أخيه لاعب ملقة "آرون نيجويز".


وسيضم النادي الجديد أكثر من 30 فريقاً من كافة المستويات العمرية، انتهاءً بفريق أول ينافس بالدوري "الفالنسي" المحلي، وأوضح ساؤول أن غرضه الأول وراء هذا الفريق هو منح شباب مدينته فرصة لممارسة كرة القدم، وإخراج المزيد من المواهب من قبل "إلتشي".


يذكر أن صاحب الـ25 عامًا كما هو معروف وافق على عقد مدته تسع سنوات مع فريق "دييغو سيميوني" في عام 2017، ومن غير المرجح أن يغادر "الواندا ميتروبوليتانو" في المستقبل القريب.

عرض المحتوى حسب: