كرونو

None

برشلونة يعرض عثمان ديمبلي للبيع في سوق انتقالات صيف 2020

نتج عن عام "عثمان ديمبلي" الثالث في ، موسم ضائع آخر، على الرغم من الإمكانيات التي لا شك فيها، التي يمتلكها المهاجم الفرنسي، والذي لم يستطع الكشف عنها لجماهير الفريق الكتلوني حتى الآن.


وبناءً على مصادر صحيفة "سبورت" اتخذ برشلونة قرارًا "صعبًا" بوضع جناح بوروسيا دورتموند السابق في سوق الانتقالات، وسيخبر وكيله "موسى سيسوكو" بهذا الأمر بمجرد أن ينتهي الموسم الحالي في أغسطس.


ومن المقرر أن ينتهي الدوري الإسباني في يوليو، ثم يقام دوري أبطال أوروبا في أغسطس، وليس من المستبعد أن يعود ديمبيلي لكامل لياقته البدنية قبل المباريات الأخيرة من الموسم.


وذكرت "سبورت" أن صاحب الـ25 عامًا إذا لم يلحق بمباريات دوري الأبطال، فسيكون من الصعب بيعه، خاصة في ظل تكلفته التي تصل مبدئيًا إلى 105 مليون يورو.


ولا يمتلك برشلونة عروض مؤكدة على الطاولة، حيث تمت مناقشة اسم ديمبيلي في بعض الصفقات التبادلية، وقد ارتبط مع يوفنتوس وكذلك باريس سان جيرمان، لكن تاريخ إصابته وحقيقة أنه غاب عن العديد من المباريات التي لعبها فريقه، تجعل ثقة أي فريق به "غير واردة".


يذكر أن تقرير الصحيفة الكتلونية قال إن اللاعب يريد البقاء لفترة أطول مع برشلونة، ولكن الإدارة لا تنوي منحه عقدًا جديدًا، وستعرضه للبيع، فور فتح نافذة الانتقالات بصيف 2020.

عرض المحتوى حسب: