كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-08-27
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع لاعب وسط
نبيل الزهر
نبيل الزهر

نبيل الزهر: "أنا ضد استئناف التداريب الجماعية حالياً .. والأولوية هي أن نبقى بأمان"

عارض نبيل الزهر، لاعب الأهلي القطري، فكرة استئناف التداريب في إطار مجموعات، ما دام وباء "كورونا" المستجد لم ينحسر بعد، مؤكداً أن الصحة العامة ينبغي أن تظل الغاية الأساسية لكافة المتدخلين في الحقل الكروي.


وقال المغربي في تصريح لصحيفة "الوطن" القطرية: "أنا شخصيا ضد التدريب في إطار مجموعات بالنظر إلى خصوصية الوضع الحالي، فمن المهم أن نتحلى جميعا بالمسؤولية الآن وأن نبقى بأمان، وسيكون لدينا مُتسع من الوقت للعودة إلى التدريبات الطبيعية بمجرد أن تنتهي هذه الفترة".


وأضاف: "أما الأمور التقنية فلا يمكن تجاهلها أيضاً، ونحن نخضع لحصص تدريب عن بُعد يتم مراجعتها وتقييمها بشكل يومي"، مُشدداً على ضرورة التشبع بالروح الإيجابية وعكسها في هذه المرحلة الصعبة على الجميع.


"أعتقد أن هذا هو الوقت الذي يجب أن نعكس فيه الطاقة الإيجابية، فهي أوقات عصيبة وأحاول أن أبقى متحمسا قدر الإمكان، وأن أتبع برنامج التدريب عن بُعد الخاص بالنادي، وفي الوقت نفسه أقضي وقتا أطول مع عائلتي"، يُردف اللاعب الذي جاور ليغانيس وليفربول وليفانتي سابقاً.


وخاض صاحب الـ33 سنة 17 مقابلة في منافسة "" هذا الموسم، وأحرز خمسة أهداف، في أول تجربة احتراف يخوضها في العالم العربي، إثر انضمامه الصيف الفارط إلى الأهلي قادماً من ليغانيس، وذلك بعقد يمتد إلى موسميْن.

عرض المحتوى حسب: