كرونو

None

سلسلة "لا ليغا" | (11/15) "نجوم مغاربة لعبوا في الدوري الإسباني": نبيل الزهر

مع عودة لكرة القدم، يوم 11 يونيو، تقدم لكم "البطولة"، بشراكة مع "لا ليغا"، أفضل 15 لاعبا مغربيا، الذين سبق لهم أن لعبوا في هذا الدوري. وسيتم بشكل يومي، نشر تقرير عن كل لاعب، بداية من صاحب المركز 15، وصولا إلى صاحب المركز الأول.


* المركز 05: نبيل الزهر (لاعب ليفانتي ولاس بالماس وليغانيس السابق)

ربما يكون نبيل الزهار الأكثر شعبية لقضائه فترة مع ، لكن الجناح قضى أغلب أوقات مسيرة لعبه في إسبانيا وقام بتأثير في "الليغا". مع ، ثم ، فإن الدولي المغربي المولود في فرنسا أدهش الجماهير باستمرار في جميع أنحاء إسبانيا من خلال مراوغاته السريعة والقدرة على تغيير مساره بخطورة نحو وسط الميدان، بما يسبب "فوضى" في دفاعات المنافسين.

كلاعب كرة قدم، فهو جيد من الناحية التقنية، وظهر أن كرة القدم الإسبانية تلائم نبيل الزهر. حتى لو يم يظهر كثيراً مع فريقه الإنجليزي (ليفربول)، فقد كان محبوباً دائماً من قبل مدربه السابقة في ، وبعد ذلك، بمجرد وصول الجناح الصغير والمميز إلى ليفانتي في عام 2011، بدأ في عرض تلك المهارات. كان المدير الرياضي في ليفانتي مانولو سلفادور معجباً بالزهر منذ بطولة العالم للشباب 2005، حيث كان أحد اللاعبين البارزين مع . في عام 2011، أتيحت لسلفادور فرصة التعاقد مع اللاعب وقام بذلك، حيث سدد له الزهر تلك الثقة.

على مدار 4 مواسم مع ليفانتي، شارك الزهر في 114 مباراة وسجل 10 أهداف في الدوري، وقدم العديد من التمريرات الحاسمة. أصبح اللاعب مفضلاً لدى الجماهير في ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، قبل أن يصنع لنفسه اسماً أيضاً في لاس بالماس على مدار موسمي 2015-2016 و2016-2017، وموسمين في ليغانيس 2017-2018 و2018-2019، قبل المغادرة إلى في قطر.

جاءت العديد من أهدافه في المناسبات الكبيرة، حيث كان الزهر يمتلك موهبة التسجيل ضد أكبر الفرق. من بين الأهداف التسعة عشر التي سجلها في الدوري الإسباني خلال فترة وجوده في "الليغا"، سجل هدفان ضد وهدفان ضد وهدف في شباك .

عرض المحتوى حسب: