كرونو

None

شنوف لـ"البطولة": "غادرت الرجاء بمحض إرادتي و أريد أن أشق طريقي مثل ما فعل حارس الجيش محمد باعيو"

أكد محمد شنوف حارس مرمى فريق الرشاد البرنوصي، أنه غادر فريق الرجاء الرياضي بمحض إرادته، للبحث عن أفاق جديدة.


و أوضح شنوف في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: " قرار مغادرتي لفريق الرجاء كان بمحض إرادتي و كان هناك اتفاق مع مسؤولي الفريق بشأن ذلك،

لأنني تقدمت في السن و كان لزاما عليّ أن أبحث عن الرسمية، خصوصا في ظل تواجد حارس دولي كأنس الزنيتي و بديله محمد بوعميرة، و هو ما سيصعب من مأموريتي في كسب الرسمية، وأخذ فرصة المشاركة في المباريات".


و أردف: " اختياري لفريق الرشاد، كان هدفه البحث عن فريق كسب الثقة و التنافسية، خاصة في ظل تواجد الاطار الوطني محمد البكاري ضمن الطاقم التقني، و الذي سبق لي الاشتغال رفقته داخل فريق الرجاء الرياضي".


و تابع شنوف: " بالنسبة لي أن جد راضي على أدائي خلال الموسم الجاري، بعدما خضت جميع المباريات كأساسي، و مسؤولو الرشاد طلبوا تجديد عقدي لكنني أفضل خوض تجربة جديدة، حيث سينهي عقدي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري".


و أضاف المتحدث ذاته: "أريد أن أشق طريقي على طريقة حارس الجيش الملكي محمد باعيو الذي غادر الرجاء للبحث عن تجربة جديدة، و ها هو الآن يحمي عرين إحدى الأندية الكبيرة بالدوري المغربي".


و اختتم شنوف حديثه قائلا: "لدي بعض العروض من فرق وطنية، لكنني أفضل الانتقال لفريق سأضمن فيه التنافسية، و اللعب بشكل متواصل".

عرض المحتوى حسب: