• إيفرتون
    إيفرتون
  • أرسنال
    أرسنال
  • ليستر سيتي
    ليستر سيتي
  • مايوركا
    مايوركا
  • سيفاس سبور
    سيفاس سبور
  • ميلان
    ميلان
  • هيلاس
    هيلاس
  • باوك سالونيكي
    باوك سالونيكي

كرونو

إسماعيل الجامعي "رئيس نادي المغرب الفاسي"
إسماعيل الجامعي "رئيس نادي المغرب الفاسي"

رئيس "الماص" لـ"البطولة": "لا نزاع مع الوداد في قضية بنشرقي.. هدفنا التتويج بعصبة الأبطال بعد حين ولا يشرفنا الصعود بعد 22 جولة فقط"

قال إسماعيل الجامعي رئيس نادي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أنه سعيد بقرار استئناف البطولة الإحترافية في قسميها و ، بعد توقف دام لأزيد من 3 أشهر بسبب "جائحة كورونا".


وأكد الرئيس الماصاوي، أن فريقه يطمح للعودة إلى قسم الأضواء بجدارة و استحقاق قائلا: "شخصيا كنت أول الأشخاص الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بقرار استئناف البطولة، ولا يشرفنا كنادي من حجم المغرب الفاسي أن نضمن الصعود لقسم الأضواء بإجرائنا لـ22 جولة فقط، بل نرغب في العودة لمكانتنا بلعب جميع المباريات".


وأردف قائلا: "بعد سنوات ستتكرر عبارة الماص عاد للقسم الأول بعد 22 دورة، وهذا لا يتماشى مع مشروعنا هذا الموسم، و النادي لن يقبل بذلك على نفسه واسمه وتاريخه العريق".


و في سياق ذي صلة، واصل المتحدث ذاته حديثه بالقول: "لازالت أمامنا 8 جولات في سباق العودة للقسم الوطني الأول للمحترفين، لكن في حال ضماننا الصعود، سنفاجئ الجماهير المغربية عامة و الماصاوية خاصة، بالإنتدابات التي سيقوم بها النادي، والتي ستتضمن أسماء كبيرة".


و أوضح الجامعي أن: " مشروع النادي بخصوص هذا الموسم و الموسم القادم، الهدف منه هو إعادة الفريق لمكانته الأصلية كمنافس قوي على الألقاب المحلية وكذا القارية، و ليس فقط العودة من أجل العودة و تنشيط الدوري".


وفي سؤال حول طموح الجامعي الشخصي كرئيس و محب للنادي، قال: "تتويج المغرب الرياضي الفاسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، ويمكنني القول أنه يعتبر هدفا لنا قبل أن يكون حلما، وسيأتي اليوم الذي سنحقق فيه هذا الإنجاز المنتظر، لنضيفه إلى خزينة الفريق إلى جانب كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي زينها سنة 2011".


ومن جهة أخرى وعن الأمور المتعلقة بصفقة أشرف بنشرقي، علق قائلا: "يجب علينا كنادي كبير، أن لا نتحدث عن قضية لاعب واحد لمدة طويلة، ولا يوجد نزاع بيننا و بين إدارة الوداد الرياضي، و في ظل قيمة وحجم إسم الماص، يجب علينا أن نتحدث في كل موسم عن 10 لاعبين أو أكثر بمستوى أشرف بنشرقي من مدرسة النادي، و نتفاوض من خلالهم مع أندية أوروبية بشكل مباشر، وهذا ما نهدف له من خلال مشروعنا في النادي".


وختم حديثه مؤكدا أن الأوضاع مستقرة داخل "البيت الماصاوي" منذ قدومه، مشيرا إلى أن الجهات التي تسمى بـ"أعداء النجاح"، لا يشكلون له عائقا بل يعتبرون مصدر تحفيز له لتقديم الأفضل "حسب تعبيره".


ويذكر أن المغرب الفاسي يتصدر سلم ترتيب القسم الوطني الثاني 39 نقطة مناصفة مع شباب المحمدية، جمعها من خلال 10 انتصارات و 9 تعادلات، فيما تذوق طعم الهزيمة في 3 مناسبات.

عرض المحتوى حسب: