كرونو

None

صحيفة "الوطن" السعودية: "حمد الله يُعرقل انضمام بلهندة لنادي النصر"

كشفت تقارير إعلامية سعودية أن المغربي ، مُهاجم ، قد أشْهَر مُعارضته على مُحاولة تعاقد ناديه مع مواطنه ، في إطار الميركاتو الصيفي، بفعل الخلافات القديمة التي نشبت بين اللاعبيْن قُبيل نهائيات " 2019"، الصيف الماضي.


وذكرت صحيفة "الوطن"، أن هدَّاف النادي الأصفر طلب من مسؤولي الفريق صرف النظر عن انتداب بلهندة، وذلك لصعوبة ترميم العلاقة معه والتأسيس لصلة جديدة يطبعها الانسجام والتناغم مع لاعب على أرضية الملعب وخارجه.


وكان شنآن حاد قد اندلع بين حمد الله وبلهندة داخل معسكر ، الذي كان يستعد أنذاك لنهائيات كأس أفريقيا، وقد انتهى بمغادرة إبن "القرش المسفيوي" للتربص الإعدادي وإعلان اعتزاله دولياً فيما بعد.


وظلَّ النادي السعودي من أبرز الأندية المُهتمة بخدمات صاحب الـ30 سنة في الأشهر القليلة الماضية، في الوقت الذي يبحث فيه ناديه التركي عن التخلص من اللاعب لتحصيل بعض السيولة المالية قصد تجاوز الأزمة المادية التي يعاني منها.


يُذكر أن بلهندة انضم إلى بطل "الدوري التركي الممتاز" صيف 2017 قادماً من دينامو كييف الأوكراني بحوالي ثمانية ملايين ونصف المليون يورو، فيما يمتد عقده الحالي مع غلطة سراي إلى صيف السنة القادمة.

عرض المحتوى حسب: