كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

زيدان: "أتمنى عودة هازارد قبل نهاية الموسم.. ولا أعلم إن كان برنامج المباريات سيؤثر علينا أم لا"

عقد  مؤتمراً صحفياً افتراضياً، قبل يوم من المباراة ضد في سان ماميس (الأحد، 13:00 Gmt+1).

 

* مباراة الغد: "مع بقاء عدد قليل من المباريات واللعب كل ثلاثة أيام، تحتاج إلى الكثير من التركيز في كل ما تفعله: التعافي اللياقة البدنية وفي كل ما نقوم به في التدريبات. هي تفاصيل في نهاية الأمر. نحن بحالةٍ جيدة، أستمتع بكل حصة تدريبية مع هؤلاء اللاعبين. نعلم أن لدينا مباراة صعبة أخرى ونصب كامل تركيزنا على مباراة الغد. الليغا مسابقة صعبة وستبقى كذلك حتى النهاية. نحن على الطريق الصحيح ولكن الأمر لم يُحسم بعد. تبقت خمس مباريات وسنحاول الاستمرار على هذا النحو".


* هازارد: "يواجه بعض الآلام منذ عدة أيام، ولا نريد المخاطرة بأي شيء، وهو أكثرنا حرصاً على ذلك. آمل أن يكون الأمر سطحياً وأن نتمكن من مشاهدته معنا قبل نهاية الدوري. آمل أن يتعافى سريعاً. نعيش كل يوم بيومه، عندما يتعلق الأمر بالإصابات أيضاً. نعرف أنها ضربة قوية ولا شيء آخر. نحن مع الأطباء والمعالجين الفيزيائيين وهناك أفراد مؤهلين يشرفون على ذلك. إنها ضربة وآمل أن يعود في غضون أيام".

* علاقته مع البلجيكي: "أسوأ شيء بالنسبة لي، ألا يتمكن اللاعب من القيام بعمله في الملعب بسبب الإصابة. هناك عدد كبير من الأفراد المتواجدين هنا لمساعدة اللاعب. إنه عامه الأول هنا، ويريد مساعدة الفريق، وعندما لا يستطيع فعل ذلك لا يكون سعيداً بطبيعة الأحوال. لا أعتقد أنه خائف من الإصابة مجدداً. ما يريده هو اللعب. إنها مشكلة بالنسبة لي وبالنسبة للجميع، لأننها نريده أن يكون 100% وأن يكون بأفضل حالة. آمل أن يتعافى بسرعة".


* بنزيما: "أراه بحالةٍ جيدة، يعيش لحظة جيدة ويفكر في مباراة الغد".

*الضغط: "هناك ضغط مستمر في ريال مدريد، لكن ذلك جيد والتعايش مع الضغط يجعل من هذا النادي رائعاً. أعيشه كمدرب حالياً وعشته كلاعبٍ من قبل. ولكن هذا الضغط يقودك لتقديم أمور جيدة".


* كورتوا: "يظهر كورتورا أنه حارس مرمى رائع. لكلٍ رأيه حول ما إذا كان الأفضل. لدينا كورتوا ونحن سعداء. أرقامه مذهلة. أنا سعيد من أجله لأننا جميعاً ملتزمون بما نقوم به في الفريق وهو حارس مرمانا".

* مواعيد المباريات: "لا أعرف ما إذا كان سيؤثر أم لا. أجرينا تدريبات أمس واليوم في وقت أقرب إلى الوقت الذي سنلعب فيه غداً. بالنسبة لنا لم يتغير أي شيء. سنرى لاحقاً في المباراة، ولكننا نركز تماماً على مباراة الغد التي ستقام عند الساعة الثانية بعد الظهر (بتوقيت إسبانيا)".


* اللاعبون: "أؤكد أن اللاعبين هم المهمون. الجميع مهم، كل واحد في مركزه وعمله. اللاعبون هم الذين يقاتلون ويتدربون.. الفريق هو الأهم دائماً".


* ميليتاو: "لقد وصل لتوه هذا العام، ويعمل للوصول إلى مستوى و. إنه يعمل ويريد تقديم أداء جيد، وسيلعب غداً. أنا سعيد به لأنه لاعبٌ للحاضر والمستقبل".

* تجنب الغبطة: "يعرف اللاعبون أنها منافسة صعبة ومعقدة وطويلة. من خلال ما فعلوه أثناء الحجر، أظهروا أنهم يريدون تقديم كل شيء للفوز باللقب. هنا لا يوجد غبطة لأننا لم نحقق أي شيء بعد. مجرد عمل، التزام ومحاولة تقديم الأفضل في جميع المباريات للفوز بها".


* رودريغو: "هو لاعب يتغيّر شيئاً فشيئاً ويعمل بجدٍ. إنه فتى جيد ونستغل ميزاته".


* لياقة فاران: "لن يلعب كإجراء وقائي ولكنه أفضل بكثير. لا نريد المخاطرة معه. لقد لعب كثيراً وسيكون من المناسب ان يحظى بقسط من الراحة".


عرض المحتوى حسب: