كرونو

None

مدرب حراس الإسماعيلي: "البطولة العربية ستُستكمل بنسبة مئوية كبيرة في المغرب"

اعتبر مدرب حراس نادي ، سعفان الصغير، أن إقامة ما تبقى من مباريات "" بالمغرب هو السيناريو الأقرب إلى الحدوث، مُشيراً إلى أن فريقه سيستعد بكل ما أوتيه من قوة لاستئناف المسابقة العربية وكذا "" المقرر استكماله شهر غشت القادم.


وقال الصغير، في تصريح لقناة "إم بي سي مصر"، إن البطولة العربية ستُستكمل بنسبة مئوية كبيرة على الأراضي المغربية، وذلك بإجراء إياب نصف النهائي بين الفريق المصري ونظيره ، وخوض مباراة فاصلة للطرف الثاني من المربع الذهبي بين الشباب والاتحاد السعودييْن.





وسبق لمصادر خاصة أن كشفت لـ"البطولة" عن الاقتراح المتواجد على طاولة الاتحاد العربي بإقامة "دورة رباعية" في المغرب، بإجراء نصف نهائي بين الفرق الأربعة، ثم تنظيم النهائي على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" كما كان مقررا في السابق.


وكانت مقابلة الذهاب بين ممثل الكرة المغربية ونظيره الإسماعيلي قد آلت إلى هذا الأخير بهدف نظيف، حيث أُجريت في الـ16 من شهر فبراير الماضي، فيما كان من المزمع إقامة مباراة الإياب في شهر مارس في العاصمة الاقتصادية البيضاء، قبل توقف النشاط الكروي بفعل جائحة "كورونا".


ويدرس الاتحاد العربي لكرة القدم في الوقت الحالي الصيِّغ التي يمكن بها استئناف أطوار المسابقة، بعد تخفيف "الحجر الصحي" في مجموعة من البلدان، وتحرُّك عجلة الكرة من جديد في عدة منافسات محلية.

عرض المحتوى حسب: