كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-01
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعب خيتافي فيصل فجر في مباراة فريقه أمام ريال مدريد
لاعب خيتافي فيصل فجر في مباراة فريقه أمام ريال مدريد

فيصل فجر: "ألعب ضدهم منذ سنوات.. إنها أول مرة لم أشعر فيها أننا نواجه ريال مدريد الكبير"

نجح مساء أمس الخميس، في تحقيق فوز صغير بشق الأنفس بهدف دون رد، على حساب ضمن مباريات الجولة 33 من، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


وتحدث المغربي متوسط ميدان نادي خيتافي، لإذاعة "RMC Sport" الفرنسية حول أداء النادي الملكي في المباراة، حيث قال: "ألعب ضد ريال مدريد منذ سنوات.. هذه المرة الأولى التي أشعر فيها أن الأداء كان متكافئا رغم قيمة ريال مدريد وما يمتلكه من فرديات ونجوم من المستوى العالي، يوم أمس هذه الفوارق لم تظهر أبدًا على الميدان، كنّا ندًا لهم".

وأضاف الدولي المغربي (31) سنة، الذي وقع لخيتافي في شهر غشت 2019 قادما من نادي كان الفرنسي: "نعم، خسارة أمس صعب تقبلها لأن زملائي أظهروا صلابة وشجاعة في اللقاء، لكن هذه أول مرة لم أحس فيها أننا نواجه ريال مدريد الكبير، سجل علينا هدف من ضربة جزاء كان يمكن تفاديها، لكن بالنسبة لي تتبقى خمس مباريات وأظن أنه إن لعبناها بنفس الروح، انتظروا مفاجأة في آخر الموسم".


يذكر أن فجر دخل في آخر دقائق المباراة، التي حسمها النادي الملكي بهدف قائده "الهداف" سيرخيو راموس، من نقطة الجزاء في الدقيقة 79، ليتربع نادي العاصمة الإسبانية على عرش "الليغا" برصيد 74 نقطة مبتعدا عن غريمه التقليدي برشلونة بـ4 نقاط.

عرض المحتوى حسب: