كرونو

None

"إلترا إيغلز" و"الغرين بويز" يفتحان النار على العُصبة: "الرجاء يتعرّض لمؤامرة مُمنهجة من أجل إفشاله رياضياً .. ونحذّر من تَبِعات أي ضرر سيلحق بفريقنا"

أصدر فصيل "إلترا إيغلز"، المُساند لنادي ، بلاغاً اعتبر فيه أن الفريق الأخضر يتعرّض لمؤامرة، مُعدّداً تجلياتها، ومن بينها "ازدواجية المهام، توريط الجامعة لإعلان خسارة الرجاء بالقلم، الحرب على الرجاء ومحاولة توهيم الرأي العام" على حد تعبير المصدر المذكور.


وقالت "الإلترا" المؤازرة لـ"النسور الخضر": "لا يفوتنا أيضاً بعث تشكراتنا للجنة البرمجة لتوفيرها برمجة خاصة لفريقنا ... من أجل التشويش عليه و ضمان فشل رياضي ممنهج له، فمن أهم أسباب تراكم المقابلات الارتجالية و العشوائية في إصدار القرارات و التبعية لمن غلب مصلحة فريقه عوض الحياد، هي التي استُخدمت من طرف العصبة لافتعال مشكل لقاء الجديدة و ذلك بإصرارها الشيطاني على عدم تأجيله".


وأضافت: "بين توريط اللجنة التأديبية و التأثير على قرارها بالخروقات و المكالمات و التسريبات، نترك لكم المجال للتأمل في استقالة الكاتب العام للعصبة، ناهيك عن جهله لماهية الوثيقة المسربة مبررا ذلك بعدم تواجدها بالكتابة العامة أصلاً".


"ما هو أكيد و وجب أخذه بعين الإعتبار، هو أن الفريق لم يرفض خوض المقابلة، بل استحال ذلك لتأخر العصابة الإحترافية في الرد ( يوم قبل اللقاء و الفريق كما هو المعلوم بالجزائر)، ثم لتناقض الرد المتمثل في مراسلتين من العصبة بتاريخين مختلفين لبرمجة اللقاء"، تُردف "الإيغلز".


واختتم المصدر سالف الذكر بيانها بـ: "وجب على الجهات المختصة بمثل هاته أمور إصدار قرارها القاضي بإعادة المباراة، فأي قرار غير ذلك سيكون ضربة للوائح المعمول بها.لهذا نحذر أي كان من تبعات أي ضرر سيلحق فريقنا فالتاريخ يشهد على المواقف التي تبنيناها لمحاربة كل متربص بنادي الرجاء الرياضي".

عرض المحتوى حسب: