كرونو

None

فلورنتينو بيريز يبعث رسالة "استثنائية" لمشجع مدريدي رفض استرجاع قيمة تذاكره الموسمية

كتب الرئيس "فلورنتينو بيريز" شخصياً إلى عضو من مناصري ، رفض رد ثمن تذاكره الموسمية هذا الموسم، مساندة منه لناديه في المحنة الاقتصادية التي سببها تفشي فيروس "كورونا".


وحصل حاملو تذاكر الموسم للمباريات في استاد "سانتياغو برنابيو" على فرصة لاسترداد 25 بالمائة من قيمة تذاكرهم؛ لأن المباريات ستلعب خلف أبواب مغلقة، ومع ذلك لم يختر أحد المشجعين استغلال هذا الخيار، وبدلاً من ذلك ترك النادي يحتفظ بالمال.


وبعث رئيس اللوس بلانكوس بنفسه رسالة لهذا المشجع "المُضحي" قال فيها "أريد أن أشكرك على إيماءة الالتزام والتضامن تجاه ريال مدريد، لقد جعلت الالتزامات الصحية وسياسات السلامة من المستحيل على المشجعين القدوم إلى الملاعب وتسبب الوباء في أضرار اقتصادية كبيرة، ولكن أضاف كرمك وولائك إلى الجهد الجماعي للاعبين والمدربين والمديرين التنفيذيين و موظفو النادي الذين قبلوا تخفيضات في رواتبهم في محاولة لمكافحة قلة الدخل".


ثم أضاف بيريز "وحدة جميع أعضاء ريال مدريد وجميع أولئك الذين هم جزء من هذه العائلة المدريديستا العظيمة هو من دون شك الأصل الرئيسي لمؤسستنا الناجحة، ستساهم لفتتك الطيبة في التأكد من أن ريال مدريد يتجه إلى المستقبل مع الإيمان الراسخ بأنه يمكننا معًا التغلب على هذا الوضع، كما فعلنا دائمًا في 118 عامًا عبر التاريخ .. مكررا شكري، أبعث لك أحر تحياتي".


عرض المحتوى حسب: