كرونو

اللاعب المصري محمد طاهر - فيروس كورونا
اللاعب المصري محمد طاهر - فيروس كورونا

منافس الوداد.. الأهلي المصري يعلن عن صفقة جديدة ويمدد عقود الشناوي وسعد سمير

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي ، تمديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لمدة 5 سنوات، وتجديد عقد سعد سمير، مدافع النادي لثلاث سنوات أخرى.


وبخصوص التجديد لركيزتي الفريق الأول، قال أمير: "التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتا طويلا، كانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة".

وتأتي هذه الخطوة بشكل يتماشى مع الرؤية الخاصة بمحمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يهدف للحفاظ على استقرار الفريق، حيث أردف مدير التعاقدات قائلا: "تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الرئيس ولجنة التخطيط للكرة".


إقرأ أيضًا ||


وفي سياق متصل، توصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، لاتفاق مع نظيره في، محسن صلاح، بشأن صفقة انضمام اللاعب طاهر محمد طاهر، للقلعة الحمراء.


واتفق الطرفان على كل الأمور المتعلقة بالعقد، باستثناء الحقوق المالية للاعب، وهو ما يتم دراسته ومناقشته بين محمد طاهر، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري.


ومن المرتقب أن يواجه النادي المصري شهر شتنبر المقبل فريق في "مباراة فاصلة" لم يحدد مكانها بعد، وذلك لحساب الدور النصف نهائي من .

عرض المحتوى حسب: