كرونو

حميد أحداد
حميد أحداد

الرجاء يستعد لمراسلة الزمالك وطلب الاحتفاظ بأحداد إلى آخر الموسم

تستعد إدارة نادي لمراسلة نظيرتها ب من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق يقضي باستمرار اللاعب حميد أحداد إلى غاية آخر مباراة بـ"البطولة الاحترافية" لهذا الموسم على الأقل، بعدما انتهى عقد إعارته في الـ30 من يونيو الماضي، في الوقت الذي يفتح فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم الإمكانية أمام تمديد العقود بشكل تلقائي إلى آخر لقاء في الموسم بين اللاعبين والأندية.


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن مسؤولي "النسور الخضر" ينتظرون ردّاً وتفاعلاً إيجابياً من إداريي النادي الأبيض، من أجل الإبقاء على مهاجم الدفاع الحسني الجديدي سابقاً ضمن صفوف الفريق، حتى آخر لقاء في الدوري المحلي، استناداً لما تنصّ عليه التوصيات التي قدَّمها جهاز "الفيفا" في هذا الجانب.


وفرض أحداد نفسه ضمن الركائز الأساسية لكتيبة المدرب جمال السلامي، في حين أن مستقبله والفريق الذي سيُدافع عن ألوانه في الموسم القادم لازال يلفه بعض الغموض.


وكان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالنادي المصري، قد أكَّد، مؤخراً، أن فريقه راسل الرجاء الرياضي من أجل استعادة المهاجم المغربي، مُضيفاً أن هذا الأخير يدخل ضمن حسابات الطاقم الفني لـ"الأبيض" بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون.


وانضم أحداد إلى الزمالك صيف سنة 2018 قادماً من الدفاع الجديدي، وخاض الموسم الفارط مع الفريق وتوج معه بلقب "كأس الاتحاد الأفريقي" بعد التغلب على نهضة بركان في مجموع مبارتيْ النهائي بركلات الترجيح.

عرض المحتوى حسب: