كرونو

None

يوفنتوس يعلن تعاقده مع مستشهر جديد بقيمة "100 مليون يورو"

يعتبر نادي من أغنى أندية إيطاليا وأوروبا، وأكثرها نجاحا في استقطاب عقود الرعاية والإشهار مستفيدا من شعبيته الكبيرة والنجاح كرويا في السنوات الأخيرة على المستوى المحلي والأوروبي.


وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة "البيانكونيري" توصلت لاتفاق حول عقد رعاية وإشهار جديد، مع الشركة اليابانية "Cygames" الرائدة في ألعاب الفيديو والتكنولوجيا الإلكترونية، ليظهر شعارها في خلفية قميص بطل إيطاليا 35 مرة.


ويمتد العقد الجديد بين يوفنتوس والعملاق الياباني "Cygames" إلى غاية يونيو 2022 بقيمة مالية بلغت 100 مليون يورو، وذلك رغم الركوض الاقتصادي والأزمة التي يعرفها قطاع ألعاب الفيديو مؤخرا.


هذا ويملك النادي الإيطالي عقد رعاية أساسي مع شركة "أديداس" الألمانية الشهيرة، يجني من خلاله 51 مليون يورو سنوياً بمجموع 408 مليون يورو فى 8 سنوات إجمالي مدة التعاقد بين الطرفين، حيث ارتفعت عائدات بطل أوروبا مرتين من هذه الشركة الراعية بمقدار الضعف منذ ضم النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد الإسباني.


كما وقع يوفنتوس السنة الماضية، عقد رعاية جديد مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية لصناعة السيارات التابعة لعائلة أنييلي المالك لـ"السيدة العجوز"، وذلك بقيمة أكثر من الضعفين عن العقد السابق، إذ تدفع المجموعة المذكورة مبلغ 42 مليون يورو على مدار عامين لإبقاء علامة السيارة "JEEP" على قمصان الفريق الذي يعد أحد أكثر أندية العالم شعبية.

عرض المحتوى حسب: