كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1969-07-31
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
مدرب إنتر الإيطالي أنطونيو كونتي والمغربي أشرف حكيمي - فيروس كورونا
مدرب إنتر الإيطالي أنطونيو كونتي والمغربي أشرف حكيمي - فيروس كورونا

بسبب ابتعاد حلم التتويج بالدوري.. كونتي قد يرحل قبل "بداية" مشوار حكيمي مع الإنتر!

نال المدرب الإيطالي الكثير من المديح، بعد نصف الموسم "المميز" الذي بصم عليه نادي تحت إشرافه، فمع انتصاف موسم كان الـ"نيراتزوري" في مركز الوصافة متأخرا بفارق نقطتين فقط عن ، بطل إيطاليا في الـ 8 سنوات الأخيرة.


بداية الضربات على رأس كونتي


لم يكن استئناف الدوري الإيطالي لكرة القدم في 20 من يونيو المنصرم، فأل خير على مديره الفني كونتي الذي ظل لشهور طويلة محط إجماع وإعجاب من كل مكونات النادي، فقبيل أولى المباريات أمام سامبدوريا بعد استئناف الدوري، خسر الفريق خدمات نجم وسطه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إضافة للإصابات المتتالية لكل من ستيفانو سينسي و ماتياس فيتشينو، لتأتي أولى النكسات في الميدان بالخروج من الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا على يد نابولي.


خسارة النقاط في الدوري ونزول المستوى


لعب الإنتر منذ استئناف الكالتشيو 6 مباريات، حقق انتصارين بشق الأنفس أمام سامبدوريا و بارما، وفوزا مريحا بسداسية على متذيل الترتيب بريتشيا، لكن كونتي وفريقه خسروا في ميدانهم أمام بولونيا وتعادلوا أمام ساسولو، وكان تعادل أمس أمام أصدقاء الدولي المغربي سفيان أمرابط النقطة التي أفاضت الكأس، فنزيف النقاط منذ أسابيع جعل النادي يتقهقر للمركز الرابع مبتعدا بـ10 نقاط كاملة عن المتصدر يوفنتوس.


مشاركة حكيمي تحت إمرة كونتي تبتعد شيئًا فشيئًا


وهاجمت الصحافة الإيطالية اليوم بقوة المدرب صاحب الـ50 سنة، حيث عنون موقع "interlive" المقرب من النادي بالبنط العريض "أنطونيو كونتي يعيش أوقاتا في غاية السلبية في دكة الإنتر، عاصفة من الانتقادات تطاله من كل صوب".


كما نقل موقع "CalcioMercato" المتخصص تصريحات لكونتي للموقع الرسمي لإنتر، جاء فيها: "نستحوذ على الكرة ونهيمن والأرقام تؤكد ذلك، الإنتر معي من أكثر الفرق وصولاً لمنطقة الخصم وهذا يعني أننا جيدون. بالمقابل مشكلتنا التي يجب علينا حلها هي ترجمة العمل الجماعي لأهداف بأسرع وقت وحسم المباريات".


وتحدث كونتي لوسائل الإعلام عقب التعادل "المخيب" ضد هيلاس فيرونا، إذ قال: "يمكننا تقييم كل شيء في نهاية الموسم... ما يمكنني قوله أن النادي سيقيم آنذاك ويدرس عملي مع الفريق. الكل يرغب في الفوز لكن علينا أن نتحلى بالواقعية، أحيانا نكون قريبين من الفوز ونضيع نقاطا ثمينة".


"يمكن للمدرب أن يفكر بطريقة معينة، وقد يفكر الآخرون بطريقة مختلفة، نحن بصدد القيام بحملة تدعيم للتركيبة البشرية للنادي نجحنا في التوقيع مع أشرف حكيمي من ريال مدريد هو إضافة قوية، في الأسابيع المقبلة سنضم مدافعا أوسط يعوض غودين في حال رحل، كما نبحث عن متوسط ميدان ذو خبرة يلعب مع سانشيز و لاوتارو مارتينيز"، يضيف المدرب الإيطالي الذي أكدت وسائل إعلام اليوم أن مالك النادي ستيفان زهانج اتخذ قرار إقالته مع نهاية الموسم.


حبل الود بين كونتي من جهة وإدارة الإنتر انقطع


تداولت شبكة "Skysports" الإيطالية اليوم عبر برامجها، التصريحات التي وصفتها بـ"غير المسؤولة" لكونتي، حيث أجاب في الندوة الصحفية عقب لقاء هيلاس فيرونا بعبارة: "لا أكترث أبدا للسنة المقبلة، الآن لدينا دوري نكمله بعد ذلك سنرى ونحلل أنا والإدارة".


كما يجمع متتبعو الشأن الكروي الإيطالي، أن الشرخ في علاقة كونتي بالمدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيب ماروتا، بات ظاهرا وجليا بعد سلسلة الخيبات الأخيرة، خاصة وأن النادي دخل سوق الانتقالات الشتوية الماضي في يناير بقوة، بضم كل من نجم توتنهام إيريكسن و الجناح الأيسر المخضرم الإنجليزي أشلي يونغ بالإضافة للنيجيري فيكتور مويزيس.

عرض المحتوى حسب: