كرونو

None

بالصور | هكذا بَدتِ المدرجات يوم عودة الجماهير في فرنسا.. وسان جيرمان يمطر شباك لو هافر 0-9!

"أمطر" ، يومه الأحد، شباك خصمه بتسعة أهداف نظيفة (0-9)، في مباراة ودية، احتضنها ملعب "أوسيان"، بحضور 5000 مشجع، وهي أول مباراة في فرنسا، تجرى بحضور الجماهير، بعد 4 أشهر من توقف المستديرة بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وقد تناوب على تسجيل أهداف باريس سان جرمان، المهاجم 8'، 19'، 22'، 43'، مبابي 29'، إدريسا غي 50'، سارابيا 52'، 61'، كاليمويندو 59'.

وكانت الحكومة الفرنسية، الشهر الماضي، قد أكدت أن الملاعب ستعيد فتح أبوابها أمام المشجعين بداية من 11 يوليوز (يوم أمس)، وسيتم السماح بـ 5000 مشجع كحد أقصى في المدرجات، وهو تقييد يمكن تخفيفه في وقت لاحق في الصيف مع بدء الموسم الجديد، في عطلة نهاية الأسبوع في 22 غشت.

وكانت مباراة اليوم، بين باريس سان جيرمان ولو هافر، هي الأولى في الملاعب الأوروبية الكبرى، التي تجرى بحضور الجمهور، وكانت مناسبة لإعادة "الحياة" للمدرجات، علما أن الدوريات الأوروبية (إسبانيا، إنجلترا، ألمانيا، إيطاليا)، قد استأنفت مبارياتها لكن بمدرجات فارغة.

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن مباراة اليوم، شهدت حراسة "مشددة" خارج الملعب، حيث أقدم العاملون على تنظيم الأنصار، بفرض ارتداء الكمامة على كل من يحمل تذكرة لدخول الملعب.

وتأتي هذه المباراة، قبل أول مباراة رسمية ستجرى بحضور الجمهور (5000 مشجع)، عندما يلاقي باريس سان جيرمان خصمه ، يوم 24 يوليوز في نهائي ، ثم نهائي يوم 31 يوليوز، بين باريس سان جرمان و.

عرض المحتوى حسب: