كرونو

أمرابط من مباراة اليوم أمام فيورنتينا
أمرابط من مباراة اليوم أمام فيورنتينا

لاعب فيورنتينا بعد مواجهة أمرابط: "أهنئه لأنه لاعب قوي .. سننتظر قدومه إلينا"

كَالَ غايتانو كاستروفيلي، متوسط ميدان ، المديح والثّناء إلى المغربي ، سقّاء حاليا، مُبرزاً قوته على أرضية الملعب وسخاءه في العطاء، بعد اللقاء الذي جمع الفريقيْن، مساء اليوم الأحد، وانتهى بالتعادل بهدف لمثله.


وقال كاستروفيلي عقب المباراة المندرجة في إطار الجولة الـ32 من "" في حديثٍ إعلامي: "إنني أهنئ سفيان أمرابط لأنه لاعب قوي للغاية، أتمنى له الاستمرار على هذا المنوال، سننتظره".


وسينضم صاحب الـ23 سنة إلى صفوف "الفيولا" بعد نهاية الموسم الحالي، حيث أُغلقت الصفقة قبل بضعة أشهر، وقد بلغت قيمتها المالية عشرين مليون يورو، في أول موسم يخوضه الدولي المغربي داخل الكرة الإيطالية.


ونجح أمرابط في تقديم تمريرة حاسمة بروعة وأناقة في مواجهة فيورنتينا اليوم الأحد، مُساهماً في وضع فريقه في المقدمة، قبل أن يُعادل أصحاب الأرض الكفة بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بواسطة اللاعب باتريك كوتروني.


وكان مدرب هيلاس فيرونا، إيفان يوريتش، قد أشاد، قبل بضعة أيام، بالمغربي، مُعتبرا إياه مفاجأة بالنسبة له، في الوقت الذي شدَّد فيه شقيقه نور الدين، لاعب النصر السعودي، على أن أخيه الأصغر يملك إمكانيات هائلة ولازال قادرا على ترجمة المزيد منها في مغامرته القادمة مع فيورنتينا.

عرض المحتوى حسب: