كرونو

None

وزير الرياضة المصري: "قدمنا التسهيلات اللازمة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا"

أعلنت مصر بصفة شبه رسمية منافستها لاستضافة نهائي بطولة ، بدلاً من الكاميرون التي قدمت اعتذارًا عن استضافة المباريات الختامية لعصبة الأبطال.


وجاء الإعلان عبر لسان وزير الشباب والرياضة المصري "أشرف صبحي"، الذي أكد خلال تصريحات إعلامية أن الحكومة المصرية سوف تقدم كل التسهيلات التي سيطلبها الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إقناع "الكاف" بمنح شرف التنظيم للدولة التي قامت باحتضان كأس أمم أفريقيا 2019.


وصرح الوزير أشرف صبحي لإذاعة "أون سبورت" قائلاً "نحن نرحب دومًا بالمنافسات المصرية على الأراضي المصرية، تواصلت مع هاني أبو ريدة -عضو مكتب الكاف- وعمرو الجنايني -رئيس اللجنة الخماسية- وقدمت لهما التسهيلات اللازمة لاستقبال نهائي دوري أبطال أفريقيا".


وانتشرت تسريبات في وسائل الإعلام المصرية، تحدثت عن تدخل بعض الجهات والشخصيات الوازنة التي تمتلك علاقات في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي، من أجل طرح اسم مصر لاستضافة الدورين نصف النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام وفق ظروف استثنائية، خلال شهر سبتمبر 2020.


وسيواجه قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال مواجهتي نصف النهائي الوداد والرجاء المغربيين -على الترتيب-، وستقام المواجهتين من لقاء واحد بدلاً من نظام الذهاب والإياب المُعتاد.

عرض المحتوى حسب: